اتصل بنا
 

افتتاح معرض الأعمال الإبداعية للشباب في الأغوار الشمالية

نيسان ـ نشر في 2024-06-12 الساعة 11:29

x
نيسان ـ افتتح مدير مديرية ثقافة إربد الدكتور سلطان الزغول، مساء أمس الثلاثاء، معرض الأعمال الإبداعية في جمعية عرزال للثقافة والفنون في منطقة الشيخ حسين بلواء الأغوار الشمالية.
وأكد الزغول قيمة الاحتفال بمرور 25 عاما من الإنجاز في عهد جلالة الملك عبدالله الثاني عبر الاحتفاء بإبداع الشباب والشابات في هذه المنطقة من ربوع الأردن والتي يظهر فيها جيل من المبدعين الصغار الذين صاغوا من مفردات البيئة مقتنيات مفيدة وغنية جماليا ولوحات تشكيلية غنية ومميزة.
وثمن التعاون بين الطلبة الذين يرعاهم الصندوق الأردني الهاشمي في الأغوار الشمالية وجمعية عرزال للثقافة والفنون للاستفادة من خبرات الجمعية الفنية المتميزة.
من جهته، قال رئيس الجمعية الفنان محمد العامري، إن المعرض يتضمن أعمال مجموعة من الشباب والشابات المتميزين من أبناء المنطقة الذين عملوا على إعادة تدوير مفردات البيئة المحلية ومخلفاتها ليصوغوا منها الجميل والمفيد بقوالب فنية وابداعية.
وبينت رئيسة الصندوق الهاشمي للتنمية فائدة العامري، ان المعرض يأتي كمنصة تعبيرية للمبدعين والفنانين الموهوبين في مجالات متعددة، حيث يتم عرض مجموعة متنوعة من الأعمال الفنية والحرفية والتصميمية، ممزوجة بلمسات الإبداع لاكتشاف المواهب الجديدة والتعرف على تجارب الفنانين المميزين.
وحضر الافتتاح رئيس بلدية طبقة فحل كُثيب الغزاوي وجمع من ممثلي المجتمع المحلي.

نيسان ـ نشر في 2024-06-12 الساعة 11:29

الكلمات الأكثر بحثاً