اتصل بنا
 

بلدية بني عبيد تنفذ حملة على حظائر الأضاحي

نيسان ـ نشر في 2024-06-15 الساعة 07:59

x
نيسان ـ نفذت بلدية بني عبيد اليوم الجمعة، حملة شاملة على الحظائر لموسم الأضاحي، وذلك لتنظيم عملها والكشف عن مدى التزام اصحابها بالمواقع التي خصصتها البلدية لعملها؛ لتسهيل حركة النقل وضمان عدم التعدي على الطرق العامة الواقعة ضمن حدود البلدية، خلال عيد الأضحى المبارك.
وقال رئيس البلدية المهندس جمال ابو عبيد لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، إنه تم تحصيل الرسوم والتأمينات المترتبة على أصحاب هذه الحظائر، مؤكدا التزام البلدية بتوفير بيئة آمنة ومنظمة للمواطنين خلال موسم الأضاحي، وتعزيز الوعي بأهمية احترام القوانين واللوائح المرورية، اضافة إلى أن تنظيم هذه الحملة يسهم في ضمان سلامة الحيوانات والمحافظة على النظام العام والنقل السلس للمواطنين خلال عطلة عيد الاضحى المبارك.
ودعا المواطنين إلى التعاون والالتزام بتوجيهات الحملة والإبلاغ عن أي مخالفات أو مشاكل تتعلق بتنظيم حظائر الأضاحي، حيث التعاون المشترك بين البلدية والمواطنين يسهم بتحسين جودة حياة السكان وتحقيق الراحة والامان لهم.
يذكر، أن الحملة الخاصة بالأضاحي شملت مناطق دوار الثقافة، وطريق حواره، والحظائر المحيطة بمدينة الشاحنات طريق بغداد شرق منطقة الصريح.
--(بترا)

نيسان ـ نشر في 2024-06-15 الساعة 07:59

الكلمات الأكثر بحثاً