اتصل بنا
 

الإصابة تهدد روديغر من المشاركة مع 'الماكينات'

نيسان ـ نشر في 2024-06-24 الساعة 13:16

x
نيسان ـ غادر المدافع الألماني أنطونيو روديغر، الملعب وهو يعاني من الألم على ما يبدو بعد تعادل منتخب بلاده 1-1 مع سويسرا أمس الأحد، في الجولة الأخيرة بالمجموعة الأولى من مرحلة المجموعات لبطولة "يورو 2024"، المقامة حالياً بألمانيا.

وربما تتسبب الإصابة في ابتعاد روديغر عن باقي مشوار منتخب ألمانيا في البطولة، عقب صعود الفريق لدور الـ16 للمسابقة القارية، عقب تصدره ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط.
واحتفل روديغر بهدف التعادل لمنتخب "الماكينات" الذي سجله زميله نيكلاس فولكروغ في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الثاني، لكنه سقط على الأرض بعد صافرة النهاية.

وقال مدرب منتخب ألمانيا، يوليان ناغلسمان، لمحطة (ماجنتا تي في) التليفزيونية عقب المباراة: "أنطونيو يعاني من مشاكل في فخذه، أتمنى ألا يكون الأمر خطيراً".
ولم يتم كشف النقاب عن المزيد من تفاصيل إصابة مدافع ريال مدريد الإسباني المخضرم في الوقت الحالي.
وسيكون غياب روديغر المحتمل عن مباراة المنتخب الألماني بدور الـ16 للبطولة، السبت المقبل، بمثابة ضربة موجعة للفريق، لاسيما بعد تأكد غياب زميله المدافع جوناثان تاه بداعي الإيقاف، عقب حصوله على بطاقة صفراء أمام سويسرا.
وشدد ناغلسمان "لقد جلبنا نيكو (شلوتربيك) في وقت مبكر، كما أن فالدي (فالديمار أنطون) جاهز أيضاً. لدينا ما يكفي من اللاعبين الأكفاء لقيادة خط الدفاع".

ولم يقم ناغلسمان بأي تغيير على القائمة الأساسية التي خاض بها منتخب ألمانيا لقاءاته الـ3 في دور المجموعات، لكنه سيضطر لإجراء تغيير واحد على الأقل في مباراة دور الـ16 التي تجرى بمدينة دورتموند، حيث يواجه الفريق وصيف المجموعة الثالثة، التي تضم منتخبات إنجلترا والدنمارك وسلوفينيا وصربيا.

نيسان ـ نشر في 2024-06-24 الساعة 13:16

الكلمات الأكثر بحثاً