اتصل بنا
 

أرقام كارثية.. 'مدلل' منتخب الجزائر في مرمى النيران

نيسان ـ نشر في 2024-06-27 الساعة 14:58

x
نيسان ـ يعيش الدولي الجزائري منصف بقرار، أزمة حقيقية مع نيويورك سيتي الأمريكي، في ظل عجزه عن هز شباك المنافسين رغم أنه المهاجم الأساسي للفريق.
منصف بقرار والذي كان من أبرز مُفاجآت منتخب الجزائر منذ وصول المدرب السويسري فلاديمير بيتكوفيتش، يتواجد في موقف لا يحسد مع ناديه، قد يكون سببا في تعرضه للاستبعاد من صفوف "الخضر" في القريب العاجل.
وكشف موقع "هودسون ريفر بلو" الذي يتابع أخبار نيويورك سيتي عن قرب، عن رقم صادم جديد لمنصف بقرار، بجانب أنه اكتفى بالتسجيل مرة وحيدة خلال 15 مباراة لعبها حتى الآن في الدوري الأمريكي.
نفس المصدر أوضح أن بقرار وإضافة لنقص فعاليته أمام المرمى، فإنه عاجز أيضا على التسديد بشكل دقيق على حراس الخصوم منذ بداية الموسم.
وتوضح الأرقام أن بقرار ورغم أنه رأس حربة، إلا أنه لم يسدد بين المرمى والقائمين سوى في 12 مناسبة فقط خلال 15 مباراة لعبها، وهو ما يوضح بشكل كبير الأزمة التي يمر بها.

مكانته في خطر
في حال ما استمر وضع بقرار على ما هو عليه، فإنه مهدد بفقدان مكانته مع منتخب الجزائر خلال فترة التوقف في سبتمبر/ أيلول المقبل.
وكان بقرار حافظ على مكانته مع "الخضر" بصعوبة كبيرة خلال المعسكر الأخير، عندما قرر فلاديمير بيتكوفيتش منحه فرصة جديدة في آخر لحظة على حساب المهاجم المخضرم إسلام سليماني.

نيسان ـ نشر في 2024-06-27 الساعة 14:58

الكلمات الأكثر بحثاً