اتصل بنا
 

'مستقلة الانتخاب' تفتح باب اعتماد الصحفيين لتغطية الانتخابات النيابية

نيسان ـ نشر في 2024-07-03 الساعة 13:33

x
نيسان ـ أعلنت الهيئة المستقلة للانتخاب عن فتح باب الاعتماد للصحفيين والإعلاميين المحليين لتغطية الانتخابات النيابية 2024.
ويأتي فتح باب الاعتماد وفقاً للتعليمات التنفيذية الخاصة باعتماد الصحفيين والإعلاميين والمصورين والفنيين والعاملين في المؤسسات الإعلامية المرئية والمسموعة والمقروءة المحلية والدولية لتغطية انتخابات مجلس النواب 2024،.
وأشارت الهيئة في بيان اليوم الأربعاء، إلى أن
وبحسب التعليمات التي نُشرت على الموقع الإلكتروني للهيئة (www.IEC.jo) سيتم استقبال طلبات اعتماد الصحفيين في الفترة من 3 تموز الحالي إلى نهاية دوام 21 آب المقبل، مؤكدة أنه لن يتم قبول أي طلب بعد هذا التاريخ.
ودعت الهيئة جميع الصحفيين و الاعلاميين والفنيين والمصورين والعاملين في المؤسسات الإعلامية المرئية والمسموعة والمقروءة المحليين الراغبين بالتغطية والذين تنطبق عليهم الشروط الواردة في التعليمات زيارة الموقع الإلكتروني للهيئة للاطلاع على التعليمات التنفيذية وتعبئة النماذج المعتمدة لهذه الغاية.
وأكدت الهيئة حرصها على التعاون مع المؤسسات الإعلامية وسعيها لاتخاذ مختلف الإجراءات اللازمة لتمكين الصحفيين وتغطية جميع مراحل العملية الانتخابية وبما يتوافق مع التشريعات الأردنية والممارسات الدولية الفضلى.
ولفتت إلى أنه يمكن تقديم الاستفسارات حول اعتماد الصحفيين من خلال الاتصال على العناوين التالية: هاتف 0770448054 وبريد إلكتروني: Press @entikhabat.jo.

نيسان ـ نشر في 2024-07-03 الساعة 13:33

الكلمات الأكثر بحثاً