اتصل بنا
 

نشامى الشباب يتعثر أمام الإمارات بنصف نهائي غرب آسيا

نيسان ـ نشر في 2024-07-03 الساعة 20:34

x
نيسان ـ تعثر المنتخب الوطني تحت 20 عاما أمام نظيره الإماراتي 1-2، في اللقاء الذي جمعهما الأربعاء 3 تموز، على ستاد الملك فهد بمدينة الطائف، ضمن الدور نصف النهائي من بطولة الديار العربية غرب آسيا للشباب – السعودية 2024.
وجاءت تشكيلة المنتخب باللقاء: سلامة سلمان، محمد أبو السكر، عبدالله المنايصة (صلاح الدين فراش)، يوسف المقابلة، إبراهيم صبرة، عودة الفاخوري (انس الخب)، عز الدين أبو السعود (ينال المحمود)، محمود ذيب، محمد طه (نور الدين ياسين)، عبد الرحمن الخضور (عمر غنجوق)، صالح فريج.
برزت الندية والقوة منذ البداية، وظهر المستوى الفني متكافئا حتى منتصف الشوط الأول، قبل أن يتقدم المنتخب وبدأ الضغط عبر الأطراف من خلال ذيب والفاخوري، وبمساندة أبو السعود وطه، ليتمكن صبرة من إحراز الهدف الأول بالوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.
مع بداية الشوط الثاني، استطاع "الإماراتي" العودة بالنتيجة، مستغلا تراجع المنتخب للخلف بهدف الحفاظ على النتيجة، وأحرز هدفيه د.(58،79).
وتأتي البطولة في إطار التحضيرات للمشاركة في التصفيات الآسيوية، التي تقام خلال الفترة من 21 إلى 29 أيلول المقبل في قطر، حيث حل المنتخب في المجموعة العاشرة إلى جانب قطر وسنغافورة وهونغ كونغ.

نيسان ـ نشر في 2024-07-03 الساعة 20:34

الكلمات الأكثر بحثاً