اتصل بنا
 

اتفاقية بين الحسين للسرطان و'جوفيكو' للتأمين

نيسان ـ نشر في 2024-07-10 الساعة 13:42

x
نيسان ـ وقعت مؤسسة الحسين للسرطان اتفاقية تعاون مع الشركة الأردنية الفرنسية للتأمين "جوفيكو"، بهدف تسويق برنامج تأمين رعاية لعلاج السرطان لعملاء "جوفيكو".
ووفقا لبيان المؤسسة اليوم الأربعاء، وقّع الاتفاقية عن مؤسسة الحسين للسرطان مديرها العام نسرين قطامش، وعن "جوفيكو" رئيسها التنفيذي الدكتور عودة أبوجودة، في المبنى الرئيسي للشركة وبحضور عدد من أعضاء الإدارة التنفيذية من كلا الطرفين.
وأشادت قطامش، بهذا التعاون ودوره في تخفيف الأعباء المالية لعلاج السرطان عن المرضى وذويهم، مشيرة إلى أن برنامج "تأمين رعاية" يضمن الحصول على خدمات رعاية صحية شاملة وذات جودة عالية حصرياً في مركز الحسين للسرطان.
من جانبه، أعرب الدكتور أبوجودة، عن أهمية هذه الشراكة في تعزيز دور "جوفيكو" في تقديم الخدمات المجتمعية التي تهدف إلى دعم ورعاية الأنشطة الإنسانية، إيمانًا بأن العطاء ركيزة أساسية لنمو المجتمع ولتخفيف الأعباء عن المرضى وأسرهم.
وأوضح أن التعاون مع مؤسسة الحسين للسرطان يعد خطوة استراتيجية لتوفير حلول تأمينية مبتكرة تسهم في تقديم أفضل خدمات الرعاية الصحية الشاملة والفعالة لمرضى السرطان، مؤكدا أن "جوفيكو" تلتزم بدعم الجهود الرامية إلى تحسين جودة الحياة الصحية في الأردن، ما يجعلها أحد الرواد في قطاع التأمين على مستوى المملكة.
يُذكر أن "تأمين رعاية" هو تأمين تكافلي اجتماعي غير ربحي يضمن لمشتركيه من جميع الجنسيات العلاج حصريًا في مركز الحسين للسرطان، أحد أفضل مراكز علاج السرطان في الشرق الأوسط، ولا يوجد أي منتج تأميني آخر في الأردن يضمن العلاج في المركز غير برنامج تأمين رعاية.

نيسان ـ نشر في 2024-07-10 الساعة 13:42

الكلمات الأكثر بحثاً