اتصل بنا
 

لقاء حواري تفاعلي للمعالجات المتخصصات بالطب التكميلي وعرض قصص نجاح

نيسان ـ نشر في 2024-07-20 الساعة 15:37

x
نيسان ـ التقت المعالجات المتخصصات بالطب التكميلي في بيتهن الدافىء البورد الدولي لعلماء التنميةًالبشرية عقب الملتقى العربي الاول للطب التكميلي لمناقشة أهمية الطب التكميلي وعرض قصص النجاح لكل سيدة.

هذا ويذكر أن الملتقى العربي الاول للطب التكميلي الذي اطلقه البورد الدولي لعلماء التنمية البشرية في العاصمة عمان في الثامن من أيار بحضور معالي الاستاذ الدكتور محمود الخرابشة وسعادة رئيس نقابة المهن الطبية الدكتور محمد غانم وعدد من المشاركين والمشاركات والمتميزين بهذا المجال .
الدكتور محمد غانم رئيس نقابة العاملين بالمهن الصحية والطبية أكد أن هنالك وجهات نظر حول الطب البديل او ما يسمونه الطب الحديث ولكنه ليس حديثا وموجود على مر السنين والعصور وتطور مع تطور المجتمعات وأن محمد ابو بكر الرازي من المؤسسين بهذا العلم.
مدير عام البورد الدولي لعلماء التنمية البشرية الدكتورة تمارا عبدالنور قالت تأتي أهمية هذا الملتقى لتنظيم سبل التعاون في مجال التدريب والبحث وتبادل الخبرات ىالاستفادة من التشريعات الدولية في مجال الطب البديل ومناقشة فرص التعامل الدولية والمحلية وطرح مستجدات الأبحاث العلمية وممارسات الطب البديل وإيجاد إلية لتنظيم هذا القطاع وفق إستراتيجية واضحة طويلة الأمد.
وانطلقت فعاليات الملتقى العربي للطب التكميلي في العاصمة عمان تزامناً مع أعياد المملكة باليوبيل الفضي احتفاءً بجلوس جلالة الملك على العرش وتسلمه سلطاته الدستورية.
وبالختام تم تكريم المشاركين في الملتقى ومنح دروع تميز للمتميزين والمتميزات بالطب التكميلي على المستوى الاردنيوالعربي.

نيسان ـ نشر في 2024-07-20 الساعة 15:37

الكلمات الأكثر بحثاً