اتصل بنا
 

ورشة عمل بعنوان (نحو مهندس مدني معتمد)

نيسان ـ بترا ـ نشر في 2015-11-24

x
نيسان ـ

عقدت نقابة المهندسين الأردنيين بالتعاون مع المركز التدريبي في أمانة عمان الكبرى في مركز الحسين الثقافي ،الثلاثاء ، ورشة عمل بعنوان "نحو مهندس مهني معتمد".

وقال مساعد الأمين العام لإدارة التدريب والشؤون العلمية في نقابة المهندسين ،الدكتور موسى حبيب، ان انعقاد هذه الورشة يأتي لإكساب المشاركين قيمة معرفية ورفع سوية المهنة، مشيدا بكفاءة المهندسين العاملين في الأمانة في مختلف المجالات الهندسية.

وأكد أن آلية الحصول على المرتبة المهنية حاليا تعتمد على عنصرين أساسين فقط ،هما عنصر عدد سنوات الخبرة العملية الهندسية، وعنصر مجموع نقاط التأهيل أما في المستقبل فسيكون اجتياز الامتحان المهني إلزامياً لكافة المراتب المهنية.

وبين أن المراتب المهنية المعتمدة هي، مهندس، ومهندس مشارك، ومهندس محترف، ومهندس مستشار، مرتبة مهندس مشارك، مرتبة مهندس محترف، مرتبة مهندس مستشار، داعيا المشاركين الى المبادرة في تقديم طلب الحصول على المرتبة المهنية المعتمدة.

وتأتي هذه الورشة ، ضمن سلسلة من ورش العمل والمحاضرات والفعاليات التعريفية بنظام التأهيل والاعتماد المهني في نقابة المهندسين ضمن خطة مجلس النقابة لرفع سوية المهندسين ومهنة الهندسة في المملكة

نيسان ـ بترا ـ نشر في 2015-11-24

الكلمات الأكثر بحثاً