اتصل بنا
 

قرار قضائي بحق 'المصرية التي ضربت حماتها'

نيسان ـ نشر في 2024-07-26 الساعة 22:55

x
نيسان ـ أمرت جهات التحقيق في مصر بحبس السيدة "نداء" المتهمة بضرب حماتها وسحلها، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق.
وذكرت وسائل إعلام محلية أن نيابة مركز ديرب نجم بمحافظة الشرقية، شمالي البلاد، قررت حبس "نداء" بتهمة الاعتداء بالضرب على والدة زوجها المغترب بالخارج.
وفجرت الواقعة جدلا واسعا في مصر، بعد انتشار مقطع فيديو لها على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ ظهرت زوجة الابن وهي تضرب حماتها وتسحلها من حجابها.
وقالت زوجة الابن أمام جهات التحقيق إنها لم تكن في وعيها حين ضربت حماتها، مضيفة أنها "مسحورة" من قبل أشخاص يريدون إفشال علاقتها بزوجها، وتحاول العلاج منذ أسبوع.
وفي وقت سابق، كشفت وزارة الداخلية المصرية ملابسات مقطع الفيديو، قائلة: "بالفحص تم تحديد القائم على نشر مقطع الفيديو (عامل مقيم خارج البلاد) لتضرره من زوجته (ربة منزل - مقيمة طرف والدته)".
وأضاف البيان: "زوجة الابن تعدت على والدته بالضرب إثر حدوث مشادة كلامية بينهما بسبب خلافات عائلية، وباستدعاء والدته أيدت ما سبق واتهمت زوجة نجلها بالتعدي عليها بالضرب".
من جهتها، روت السيدة المصرية حنان إبراهيم المعتدى عليها من زوجة ابنها تفاصيل الحادثة، وقالت لوسائل إعلام محلية إن سبب الأزمة حديث زوجة ابنها عن عدم إعطائها "موسم عاشوراء" في أثناء فترة خطوبتها.
وأضافت أن زوجة ابنها تتهمها بأنها "تجوعها"، لذا تطلب الكثير من الأموال دون داع.
وتابعت: "لما لقيتها كده قولتلها أنا هكلم ابني النهارده وتقعدي لوحدك في شقتك وأنا لوحدي، فجأة لقيتها قامت سحلتني وضربتني".

نيسان ـ نشر في 2024-07-26 الساعة 22:55

الكلمات الأكثر بحثاً