اتصل بنا
 

د. الحوراني يُكرّم أوائل الثانوية العامة والبريطانية في مجموعة مدارس الجامعة الأولى … صور

نيسان ـ نشر في 2024-08-22 الساعة 21:38

x
نيسان ـ رعى الدكتور ماهر الحوراني رئيس هيئة إدارة مدارس الجامعة الكرام في بداية طلاب الثانوية العامة وحفل التخرج البريطاني في مجموعة مدارس الجامعة الأولى ، وقد استهل الجامعة السلام الملكي وتلاوة عطرة من القرآن الكريم. تلاها كلمة مؤثرة لراعي الرصاصة حيّا فيها مشرفة المدارس والمديرين والحضور، مهنئأطلاب المتدربين والأساتذة على هذا الانجاز معلنا عن تقديم خصومات تصل إلى 100% لتعليم المتفوقين للالتحاق بجامعة عمان الأهلية، مما يتيح لهم فرصة متابعة تعليمهم عالي في بيئة متطورة ، للتخصصات المتنوعة المبتكرة التي تم إستحداثها في الجامعة لمواكبة العالمية، ومؤكدا على الدور المحوري الذي يلعبه أولياء الأمور في مساندة يدعم المسافة التعليمية لأبنائهم، ومكررا الاشادة بالنجاحات البحرية التي تحققها طلباتها.

وقد القت مديرة القسم الدولي الأستاذة أمل العلي. كلمة في الرأس الى جزء من كلمة عاريف الدكتور أمين إسكندراني.

وقد قام راعي البطولة والى الجزء المشرف العام للمدارس السيدة سيدة الحوراني بتكريم أعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية ، وكريم نخبة من الطلبة المتميزين والمتفوقين من الفرعين العلميين والأدبي.

ويذكر ان الطالبة أسيل العمري من مدارس الجامعة كانت قد تألقت بحصولها على أعلى معدل بنسبة 99.15%، أهلها للمركز الثاني على مستوى لواء ماركا، في حين حصلت الطالبة ليان الخليلة من مدارس الجامعة الأولى قسم البنات معدلا مشرفا بنسبة 99%. وقد بلغ عدد الطلاب الذين نالوا الروبوتات 90% فما فوق 48 طالبًا إلكترونيًا، وحققوا نسبة نجاح كاملة.

نيسان ـ نشر في 2024-08-22 الساعة 21:38

الكلمات الأكثر بحثاً