اتصل بنا
 

ليفاندوفسكي: لا أستطيع التعقيب على إصابة تير شتيغن

نيسان ـ نشر في 2024-09-23 الساعة 12:34

x
نيسان ـ أكد مهاجم برشلونة، البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الذي سجل أول هدفين لفريقه أمام فياريال في انتصاره 5-1، أن الجميع يعرفون "كيف وأين" يريدون اللعب وأنهم يعلمون ما يمكنهم فعله من أجل "اللعب بشكل أفضل هجومياً".
وفي تصريحات عقب انتهاء المباراة التي أقيمت الأحد ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإسباني لكرة القدم، قال ليفاندوفسكي "نحن سعداء للغاية"، في الوقت الذي أشار فيه إلى أنه "كان من الصعب جدًا عليه التحدث" عن زميله تير شتيغن، الذي أصيب في ركبته اليمنى ومن الممكن أن تكون إصابة خطيرة في الوتر الرضفي.

وأشار ليفاندوفسكي إلى أنهم يعرفون أن لديهم لاعبين شباب وأنهم بحاجة إلى "اهتمام" في كل مباراة، لكنه في الوقت نفسه كان راضيًا للغاية لأنه "يعرف" ما يجب فعله في الهجوم من أجل التسجيل والفوز.
وعن بدايته الجيدة للموسم الذي سجل خلالها ستة أهداف في ست جولات حتى الآن، أكد المهاجم البولندي أن "هذا الموسم نبحث عن المزيد من التمريرات أو العرضيات داخل منطقة جزاء المنافس، وكمهاجم، هذه منطقتي، وهذا يجعل مهمتي أكثر سهولة".
واختتم المهاجم البولندي بعد فوزه السادس على التوالي لفريق برشلونة الذي يواصل الصدارة ويتقدم بأربع نقاط على ريال مدريد الوصيف "نحن نلعب كفريق ونعلم ما يمكننا القيام به للتحسن".

نيسان ـ نشر في 2024-09-23 الساعة 12:34

الكلمات الأكثر بحثاً