اتصل بنا
 

نقابة المهندسين تقيم وقفة تضامنية رافضة للعدوان الصهيوني على قطاع غزة ولبنان الشقيق

نقيب المهندسين: اولوياتنا اليوم الدفاع عن الاردن وامنه وتماسك وحدته الداخلية
سمارة: ملتزمون بالوقوف جنبا الى جنب خلف قواتنا المسلحة الاردنية التي تدافع عن الوطن

نيسان ـ نشر في 2024-09-30 الساعة 10:23

x
نيسان ـ نفذت لجنة مقاومة التطبيع والقضايا القومية في نقابة المهندسين الأردنيين، أمس السبت 28/9/2024، أمام مجمع النقابات المهنية، وقفة تضامنية رافضة للعدوان الصهيوني على قطاع غزة ولبنان الشقيق.
وقال نقيب المهندسين الأردنيين المهندس أحمد سمارة الزعبي، إن الوقفة اليوم مفاداها ارسال رسالة الى الأهل في غزة ولبنان بأننا معهم ونقف الى جانبهم وهم يتعرضون لأبشع انواع الهجوم برا وبحرا وجوا، الهجوم الامبريالي الغربي الذي يفتك بالبشر والبناء والانسان والاطفال والنساء ولا يرحم كائنا من كان.
وأشار إلى أننا نخوض اليوم معركة الدفاع عن شرف الأمة وتاريخها في ظل صمت عربي واختلال في الموازين وقوى التقدم التكنولوجي الذي يوظف خدمة للعدو الصهيوني فقط، مبينا أننا نعيش في مرحلة القائد الشهيد الذي يسلم الراية الى شهيد اخر وآخر، فنحن أمة ستبقى تدافع عن بقائها مهما اختلفت الموازين.
وأكد أن نقابة المهندسين الى جانب شقيقاتها النقابات المهنية، ترفض كافة اتفاقيات الذل والعار وكافة اشكال التطبيع مع العدو الصهيوني، وتدعو الى تفعيل سلاح المقاطعة ودعم المنتجات الوطنية بشتى الوسائل والسبل.
وشدد على أن الاولوية اليوم هي الدفاع عن الاردن وأمنه واستقراره ووحدته الداخلية والحفاظ على تماسك جبهته الداخلية وعدم السماح للعدو باختراق صفوفنا، والوقوف جنبا الى جنب خلف قواتنا المسلحة الاردنية التي تدافع عن الوطن.
ولفت المهندس سمارة إلى أن النقابة ستبقى تقدم كافة اوجه الدعم والاسناد للاهل في قطاع غزة، وستطلق قريبا حملة جديدة لدعمهم، كما ستطلق حملة لدعم الاشقاء في لبنان، لتثبت للجميع انها والى جانب النقابات المهنية دائما ستنحاز الى القضايا القومية العادلة.
وأكد متحدثون خلال الوقفة على أن العدو الصهيوني لا يفهم الا لغة القتل والدمار، وبالتالي لابد لكافة حركات التحرر في العالم ان تنطلق دعما للمقاومة التي اثبتت انتصارها في السابع من اكتوبر.

نيسان ـ نشر في 2024-09-30 الساعة 10:23

الكلمات الأكثر بحثاً