اتصل بنا
 

'تعاون جرش' تستضيف المحافظ الفاعور في لقاء تشاوري مع التعاونيات

نيسان ـ نشر في 2024-10-01 الساعة 17:19

x
نيسان ـ استضافت مديرية التعاون في محافظة جرش، اليوم الثلاثاء،، محافظ جرش الدكتور فراس الفاعور ضمن لقاء تشاوري مع رؤسا وأعضاء الجمعيات التعاونية في المحافظة، لإطلاعه على واقع القطاع التعاوني ودوره التنموي، وللوقوف على أبرز العقبات والتحديات التي تواجه التعاونيات.
وأشاد الفاعور بحضور مساعد المحافظ لشؤون التنمية الدكتور محمد الرفاعي، بالدور التنموي للتعاونيات في جرش، مبديا الاستعداد لتقديم كافة التسهيلات وتذليل أية عقبات تعتري مسيرة عملها لما لها من دور هام في التنمية المحلية.
وفيما استمع الفاعور إلى مداخلات من ممثلي التعاونيات حول واقع عملها ونشاطاتها والتحديات التي تواجهها، أعرب عن مدى اعجابه بالمشاريع والانجازات التي حققتها الجمعيات التعاونية.
وأكد الفاعور على متابعة مسيرة القطاع التعاوني في المحافظة بالشكل الذي يلبي تطلعات أعضاء الحركة التعاونية في جرش.
ووجه محافظ جرش بعقد مجلس تنفيذي في مقار الجمعيات التعاونية في المناطق البعيدة عن مركز المحافظة؛ للوقوف على احتياجاتها بشكلٍ مباشرٍ.
وفي الوقت الذي رحب فيه مدير تعاون جرش المهندس علاء الديري بزيارة المحافظ الفاعور لمديرية التعاون ولعقد هذا اللقاء التشاوري،
قدم موجزاً عن المؤسسة التعاونية من حيث الرؤية والرسالة والأهداف الاستراتيجية، ودورها التنموي والاقتصادي والاجتماعي بشكل عام، كما عرض لواقع القطاع التعاوني في المحافظة.
ونيابة عن مدير عام المؤسسة التعاونية الأردنية، أعرب الديري عن شكره إلى المحافظ الفاعور الذي خصص هذا اللقاء التشاوري للجمعيات التعاونية.

نيسان ـ نشر في 2024-10-01 الساعة 17:19

الكلمات الأكثر بحثاً