اتصل بنا
 

الوداد يصطدم بأغادير.. و'كلاسيكو' المكناسي مع الفاسي

نيسان ـ نشر في 2024-10-05 الساعة 12:19

x
نيسان ـ سيكون العنوان الأبرز للجولة الخامسة من الدوري المغربي، هو إقامة مجموعة من الديربيات، التي يعد بعضها من القمم المميزة في تاريخ الكرة المغربية، كمواجهة النادي المكناسي والمغرب الفاسي.
انطلقت منافسات الجولة الخامسة من الدوري المغربي، أمس الجمعة، وجمعت أولى المباريات بين الاتحاد التوروكي والمغرب التطواني، وانتهت بفوز الأول بنتيجة 1-0، بينما شهدت المباراة الثانية تعادل شباب المحمدية مع شباب السوالم.

وفي مباراة من الكلاسيكيات التاريخية للكرة المغربية، يلتقي الجاران النادي المكناسي والمغربي الفاسي اليوم السبت على أرضية الملعب البلدي بمدينة القنيطرة، في مواجهة تتسم دائماً بالإثارة والندية، حتى وإن كانت تقام بعيداً عن مكناس التي تضاعف معاناة جمهورها الممنوع من مرافقة فريقه خارج مدينته.
ويحتل النادي المكناسي مستضيف المباراة المركز ما قبل الأخير بنقطتين فقط، تحصل عليهما من تعادلين وخسارتين، بينما يحتل المغرب الفاسي المركز السابع بـ7 نقاط، تحصل عليها من فوزين وتعادل.
وتجمع ثاني مباريات السبت، حسنية أغادير والوداد البيضاوي، حيث يجد الأول صعوبة في استعادة إيقاعه المعتاد في الدوري، في حين يتطلع الثاني، مدججاً بنجومه الجدد، إلى تجاوز عثرة البداية والاقتراب من الصدارة.
ويحتل حسنية أغادير المركز 13 برصيد 3 نقاط تحصل عليها من 3 تعادلات وهزيمة، بينما يحتل الوداد الرياضي المركز الخامس برصيد 7 نقاط تحصل عليها من فوزين وتعادل.

نيسان ـ نشر في 2024-10-05 الساعة 12:19

الكلمات الأكثر بحثاً