اتصل بنا
 

اتفاقية بين تجارة عمان والمبادرة الأولى للاستثمار والتكنولوجيا

نيسان ـ نشر في 2024-10-05 الساعة 13:42

x
نيسان ـ وقعت غرفة تجارة عمان اتفاقية تعاون مع شركة المبادرة الأولى للاستثمار والتكنولوجيا، لشراء رخص وتطبيق نظام إدارة وتخطيط الموارد المؤسسية ( Trio365).
وتهدف الاتفاقية التي وقعها رئيس الغرفة خليل الحاج توفيق، ومدير الشركة مصطفى أبو شحادة، بحضور رئيس هيئة المديرين في جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات (إنتاج) عيد الصويص، إلى أتمتة جميع العمليات الإدارية والمالية والمحاسبة في الغرفة وإدارتها بكفاءة في نظام متكامل.
وأكد الحاج توفيق، أهمية نظام إدارة وتخطيط الموارد المؤسسية (Trio365) في أتمتة العمليات الإدارية والمالية، ما يسهل تقديم خدمات أكثر كفاءة لأعضاء الغرفة، لافتا إلى إن التحول الرقمي لم يعد خياراً، بل ضرورة ملحة تماشياً مع الاتجاهات العالمية في قطاع تكنولوجيا المعلومات.
وأضاف، إن توقيع اتفاقية التعاون مع شركة المبادرة الأولى للاستثمار والتكنولوجيا يندرج ضمن استراتيجية الغرفة لتعزيز القدرة التنافسية لقطاع الأعمال الأردني، مؤكدا ان التكنولوجيا هي الحل للكثير من التحديات التي تواجهها المؤسسات اليوم لتحقيق مستوى أعلى من الكفاءة والشفافية في جميع عملياتها.
من جانبه، أوضح أبو شحادة، أن هذه الاتفاقية تأتي في وقت يحتاج فيه القطاع التجاري إلى أدوات حديثة تلبي احتياجاته المتزايدة.
وأعرب عن ثقته بقدرة النظام على مواجهة التحديات المستقبلية، لافتا الى أن "Trio365" ليس مجرد نظام إداري، بل هو أداة استراتيجية تساعد المؤسسات على التكيف مع التغيرات السريعة في بيئة الأعمال.
يذكر أن نظام "Trio365" يتميز بتمكين المؤسسات من القيام بالتحول الرقمي الكامل في جميع مجالات العمل كونه نظام تطوير وبرمجة لمخطط سير العمليات، ومصمم للمؤشرات الذكية والتقارير وإدارة الصلاحيات، ويتميز بإتاحة الوصول لجميع شاشات النظام والتقارير من خلال متصفح الانترنت لإدارة الحسابات والموارد البشرية والرواتب ونظام المخزون والمستودعات والمشتريات والمبيعات والأنظمة الأخرى المتوفرة ضمن النظام العام للبرنامج.

نيسان ـ نشر في 2024-10-05 الساعة 13:42

الكلمات الأكثر بحثاً