اتصل بنا
 

بوجبا يقترب من الرحيل عن يوفنتوس بعد تقليص عقوبة الإيقاف

نيسان ـ نشر في 2024-10-05 الساعة 18:03

x
نيسان ـ من المتوقع أن الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط يوفنتوس، لن يعود لارتداء قميص "السيدة العجوز" خلال الموسم الحالي.

يأتي ذلك بعد توقيفه من قبل محكمة مكافحة المنشطات في 11 سبتمبر/أيلول 2023، وتأكيد إيجابية التحليل المضاد في 6 أكتوبر/تشرين الأول الماضي، مما أدى إلى استبعاده لفترة تمتد إلى 4 سنوات.
لكن المحكمة خفّضت العقوبة من 4 سنوات إلى 18 شهرا، ما يعني أن بوجبا سيكون قادرًا على العودة إلى التدريبات في يناير 2025، والبدء في المشاركة بالمباريات في مارس من العام نفسه.
وفقًا لتقرير من شبكة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية، فإن بوجبا قد لا يرتدي قميص يوفنتوس مرة أخرى، ومن المرجح أن يغادر الفريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير. ومن الممكن أن يتم فسخ عقده بالتراضي أو التوصل إلى تسوية بشأن رحيله.
على الرغم من أنه من غير المتوقع أن يحقق يوفنتوس مكاسب مالية من بيع بوجبا، إلا أن رحيله المبكر سيوفر للنادي 10 ملايين يورو، وهي قيمة راتبه الحالي. ويرتبط بوجبا بعقد مع يوفنتوس حتى عام 2026، ويتقاضى أعلى راتب في الفريق بجانب المهاجم الصربي دوسان فلاهوفيتش.
أشارت التقارير إلى أن الانتقال إلى الدوري السعودي أو القطري قد يكون الخيار الأقرب لمستقبل بوجبا، مع وجود احتمال آخر بالانتقال إلى الدوري الأمريكي إذا تلقى عرضًا مغريًا.

نيسان ـ نشر في 2024-10-05 الساعة 18:03

الكلمات الأكثر بحثاً