اتصل بنا
 

إعادة انتخاب بورصة عمان عضواً في مجلس إدارة اتحاد أسواق المال العربية

نيسان ـ نشر في 2024-10-19 الساعة 15:40

x
نيسان ـ أُعيد انتخاب بورصة عمان، عضواً في مجلس إدارة اتحاد أسواق المال العربية، وذلك خلال اجتماع الهيئة العامة السنوي للاتحاد بمشاركة رؤساء البورصات ومراكز الإيداع الأعضاء.
وأصبح مجلس إدارة الاتحاد الجديد يضم كلاً من بورصة عمان، وتداول السعودية، وسوق أبو ظبي للأوراق المالية، وبورصات فلسطين، ومصر، وتونس، وشركة البحرين للمقاصة، ومركز إيداع الأوراق المالية- السعودية.
وقال المدير التنفيذي لبورصة عمان مازن الوظائفي، إن إعادة انتخاب البورصة يعكس تقدير أعضاء الاتحاد للأردن ومؤسساته الوطنية، ودور بورصة عمان البارز في الاتحاد خلال السنوات الماضية، ومشاركتها الفاعلة بأعماله ولجانه.
وأضاف أن هذا الانتخاب يعكس أيضا التقدير للتطورات التي يشهدها سوق رأس المال الوطني، سواء على المستوى التشريعي أو الفني، ضمن خطة استراتيجية تهدف إلى الارتقاء بالسوق وتحسين المناخ الاستثماري وفق أحدث المعايير والممارسات الدولية.
يشار إلى أن اتحاد أسواق المال العربية أسس عام 1978 ليكون جهازاً توجيهياً للبورصات العربية، ويضم في عضويته البورصات ومؤسسات التسوية والتقاص العربية، وعدداً من المؤسسات المالية وشركات الوساطة في جميع أنحاء العالم العربي.

نيسان ـ نشر في 2024-10-19 الساعة 15:40

الكلمات الأكثر بحثاً