اتصل بنا
 

'الضمان' تُتيح خدمة الاستعلام عن برنامج استدامة ++ عبر الواتس آب

نيسان ـ نشر في 2024-10-21 الساعة 14:26

x
نيسان ـ أعلنت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي عن توفر خدمة المحادثة التفاعلية عبر تطبيق المراسلة "الواتس آب"، لتسهيل تقديم خدمات الاستعلام للمستفيدين من برنامج استدامة ++.
وقالت المؤسسة في بيان اليوم الاثنين، إنها أرسلت رسائل على الواتس آب من خلال الرقم (0778117117) للمؤمن عليهم وأصحاب وضباط ارتباط المنشآت والعاملين سواء كانوا موظفين أو عاملين لحسابهم الخاص من المستفيدين من البرنامج، لإتاحة التواصل معهم والإجابة عن جميع الأسئلة والاستفسارات المتعلقة به بطريقة آمنة.
وأوضحت أنه يتعين على من وصلته الرسالة الضغط على خيار (استمرار) لإتمام عملية التواصل والاختيار من القائمة السؤال أو الاستفسار المراد الاستعلام عنه، مشيرة إلى أن هدف الخدمة هو تسهيل وصول المستخدمين إلى معلومات حول اشتراكهم وآلية التسجيل بالبرنامج، وصرف الدفعات، وإمكانية التحقق من شمولهم فيه، وصرف حوافز الشمول ودعم الاشتراكات، إلى جانب استعراض منافع الضمان الاجتماعي.
كما أوضحت المؤسسة أن الواتس آب الخاص بالبرنامج يوفر دردشة تفاعلية من خلال الرسائل النصية المكتوبة والصوتية، مؤكدة أن هذا الحساب موثق من خلال شركة ميتا بظهور شارة التحقق (العلامة الزرقاء) ويحمل اسم وشعار المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي.
وتسهل الخدمة إمكانية وصول المستخدمين الراغبين إلى المعلومات التفصيلية عبر إرسال بياناتهم واستقبالها بطريقة آمنة، أما من يرغب بالاطلاع مباشرة على المعلومات حول برنامج استدامة++ وقنوات الشكاوى دون الإفصاح عن بياناتهم فبإمكانهم اختيار قائمة الاستفسارات.
وبينت المؤسسة أن التسجيل ما زال مستمراً للمنشآت والعاملين لحسابهم الخاص من الذين لم يبادروا بالتقدم بطلب للاستفادة من البرنامج، ويشترط للاستفادة منه أن لا يتجاوز عدد العاملين في المنشأة عن 10 عمّال، وأن يكون تاريخ شمولهم في المنشأة بعد تاريخ 1/6/2022، وأن لا يتجاوز أجر العامل المشمول بالضمان عن 500 دينار، ويحق للعمال الأردنيين وغير الأردنيين الاستفادة منه مع التركيز على اللاجئين السوريين وإعطاء الأولوية للإناث العاملات في تلك المنشآت.

نيسان ـ نشر في 2024-10-21 الساعة 14:26

الكلمات الأكثر بحثاً