اتصل بنا
 

عجلون: بدء استقبال طلبات برامج تدريب الشباب لسوق العمل

نيسان ـ نشر في 2015-12-09 الساعة 17:43

x
نيسان ـ

بدأت مؤسسة نهر الاردن الأربعاء، وللسنة السادسة على التوالي باستقبال الراغبين من الشباب للتدريب والتهيئة على الانخراط بسوق العمل.

وقال منسق نهر الاردن في عجلون المهندس وسام فريحات لوكالة الانباء الاردنية (بترا) اليوم الأربعاء، ان البرنامج تم تصميمه لتمكين الشباب في سوق العمل من خلال تزويدهم بمهارات الحياة الاساسية والعملية مثل اللغة الانجليزية والكميوتر والانترنت والتطوع والخدمة المجتمعية والتدريب العملي في الفنادق.

واشار إلى انه يتم استقبال طلبات الالتحاق بالبرنامج في المحافظة في المجمع الزراعي بمجمع قرى شمال عجلون ولغاية تاريخ 17/12/2015 وبعد الانتهاء من استقبال الطلبات سيتم اجراء مقابلات للمتقدمين لاختيار من تنطبق عليهم الشروط.

وبين ان من يقع عليه الاختيار سيلتحق ببرنامج تاهيلي وتدريب نظري مدته 10 ايام سيلتحق بعدها بالفنادق التي ستدربهم عمليا لستة اشهر، مشيرا إلى ان الامتيازات التي تقدمها المؤسسة للمتدربين ستشمل بدل مواصلات وزيا مهنيا للتدريب ووجبة طعام وبعد الانتهاء من التدريب يتم تثبيت من يحقق كفاءة في العمل.

واشار إلى ان المتقدم يجب ان يكون عمره بين 18-22 سنة وانهى مرحلة الثانوية العامة والصف العاشر كحد ادنى وليس لديه عمل ولديه الرغبة بالعمل الفندقي.

نيسان ـ نشر في 2015-12-09 الساعة 17:43

الكلمات الأكثر بحثاً