اتصل بنا
 

فيديو: إطلاق نار إثر عراك في مباراة كرة قدم بالسعودية

نيسان ـ نشر في 2015-12-12 الساعة 09:58

x
نيسان ـ

شهدت مباراة كرة قدم بين ناديين محليين في منطقة سعودية، الجمعة، إطلاق أعيرة نارية في الملعب لتفريق اللاعبين الذين تشاجروا في حادثة نادرة من نوعها ومن المتوقع أن تثير حفيظة السلطات التي ستتعامل معها بحزم.

وفي ملعب نادي "الجبلين" بمدينة حائل؛ شمال غرب المملكة، شهدت نهاية مباراة نادي "الجبلين" ونادي "النجمة" ضمن الجولة التاسعة من دوري الدرجة الثانية السعودي عراكاً بين لاعبي الفريقين وذلك بعد أن أطلق حكم المباراة صافرة نهاية اللقاء بتعادل الفريقين بهدف لمثله.

وأظهر مقطع فيديو، تداوله ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، محاولة رجال الأمن تفرقة لاعبي الفريقين إلا أن الأحداث استمرت، وبعدها أطلق أحد رجال الأمن عيار ناري لتفرقة اللاعبين.

وسجل الهدف الأول في المباراة لاعب نادي "الجبلين" صفوان المولد عند الدقيقة 14 من ركلة جزاء، وسجل هدف نادي "النجمة" اللاعب باسل العازمي عند الدقيقة 73.

وأصدر الإتحاد السعودي لكرة القدم، لاحقاً، بيان إعلامي حول الأحداث المؤسفة والاشتباكات التي واكبت لقاء فريقي الجبلين والنجمة في بطولة الدرجة الثانية، مؤكداً رفضه التام للأحداث التي شهدتها مباراة فريقي الجبلين والنجمة الجمعة في مدينة حائل ضمن منافسات مسابقة دوري الدرجة الثانية.

وكما أكد الاتحاد بأنه سيطلع على تقارير مراقب المباراة والحكم إضافة إلى تقرير مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بحائل وإحالتها فوراً إلى لجانه القضائية لاتخاذ اللازم حيال كل مخالف ومتجاوز للأنظمة والقوانين، مشدداً على أهمية تحلي الجميع بالأنظمة والقوانين والتعليمات الأمنية وروح المنافسة الرياضية الشريفة.

نيسان ـ نشر في 2015-12-12 الساعة 09:58

الكلمات الأكثر بحثاً