اتصل بنا
 

بالفيديو: سياسي يقفز عبر حلقة نارية ليحصل على مقعد في البرلمان

نيسان ـ نشر في 2015-12-15 الساعة 18:04

x
نيسان ـ لجأ سياسي تايواني إلى حيلة غريبة لإظهار إصراره أمام مؤيديه على اقتناص مقعد في البرلمان، من خلال القفز عبر حلقة نارية مشتعلة. وفي محاولة لإظهار مدى عزمه على تحقيق هدفه بدخول البرلمان، ظهر تشن ماو شيا في مقطع الفيديو الذي تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي محاطاً بالصحفيين وعدد قليل من مؤيديه، وهو يقفز من خلال حلقة نارية مشتعلة كما تفعل الحيوانات في السيرك.

وأدى تشن هذه الحركة 3 مرات وسط تشجيع مؤيديه، وحرص على تحية الجمهور في كل مرة بالانحناء لهم على طريقة التحية الصينية المعروفة بحسب ما أوردت صحيفة ميرور البريطانية.

واختار تشن مدرسة شينتاي التي سبق ودرس فيها لهذا العرض الفريد من نوعه، ليوجه رسالة إلى مؤيديه بأنه على استعداد لفعل أي شيء للحصول على مقعد في البرلمان. والسيد تشن مرشح عن كومينتانغ الحاكم في تايوان.

وتشير التوقعات إلى أن تايوان ستشهد انتقالاً للسلطة بعد الانتخابات الرئاسية التي ستقام في يناير (كانون الثاني) القادم، حيث يتوقع المراقبون فوزاً ساحقاً لحزب المعارضة الديمقراطي التقدمي ورئيسته تساي إنغ وين، والتي ستصبح أول امرأة تشغل منصب الرئاسة في البلاد في حال نجاحها بالانتخابات.

نيسان ـ نشر في 2015-12-15 الساعة 18:04

الكلمات الأكثر بحثاً