اتصل بنا
 

3 وفيات و10 اصابات جراء حوادث متفرقة بالمملكة

نيسان ـ نشر في 2015-12-16 الساعة 11:44

x
نيسان ـ

توفي 3 اشخاص واصيب 10 اخرون بحوادث سير وضيق تنفس.

واوضح بيان للدفاع المدني الاربعاء ان فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان تعاملت مع حادث تصادم وقع ما بين مركبتين على طريق المطار، نتج عنه وفاة شخصين على الفور اثر تعرضهما لإصابات بالغة في الجسم وإصابة آخر بجروح وكسور، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية للمصاب وإخلاء الوفيات إلى مستشفى البشير الحكومي، وحالة المصاب العامة بالغة.

وتعاملت فرق الإطفاء في مديرية دفاع مدني العقبة مع حادث تدهور صهريج محمل بـ 35 طنا من مادة الفسفوريك بالقرب من دوار البحرية، نتج عنه وفاة سائق الصهريج اثر تعرضه لكسور بالغة في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بإخلاء الوفاة إلى مستشفى الأميرة هاشم العسكري.

وأصيب خمسة اشخاص بضيق تنفس اثر استنشاقهم للغازات المنبعثة عن صوبة الكاز داخل احد المنازل بمنطقة المنارة ، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى التوتنجي الحكومي وحالتهم العامة متوسطة .

كما أصيب أربعة أشخاص بضيق تنفس اثر استنشاقهم الغازات المنبعثة من صوبة الكاز وعدم التهوية المناسبة داخل احد المنازل بمنطقة الهاشمية ، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني الزرقاء بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين، ونقلهم الى مستشفى الزرقاء الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.

نيسان ـ نشر في 2015-12-16 الساعة 11:44

الكلمات الأكثر بحثاً