اتصل بنا
 

النسور يهنئ بعيد المولد النبوي وعيد الميلاد المجيد

نيسان ـ نشر في 2015-12-23 الساعة 14:49

x
نيسان ـ

تقدم رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور واعضاء مجلس الوزراء بالتهنئة الى جلالة الملك عبدالله الثاني وسمو الامير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد والى ابناء الاسرة الاردنية الواحدة، مسلمين ومسيحيين، بمناسبة عيد المولد النبوي الشريف وعيد الميلاد المجيد.

واشار رئيس الوزراء الى حديث جلالة الملك عبدالله الثاني يوم امس وتهنئته للأردنيين بهاتين المناسبتين والمضامين الهامة التي تضمنها حديث جلالته حول نموذجنا الاردني بالعيش المشترك والمحبة والتآخي التي تجمعنا.

وقال رئيس الوزراء خلال جلسة مجلس الوزراء صباح اليوم الاربعاء، ان عيد مولد سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم يتزامن مع المولد المجيد للسيد المسيح عليه السلام اللذين اسهما في نشر مفاهيم وقيم المحبة والسلام للبشرية جمعاء.

واكد رئيس الوزراء اننا في الاردن مسلمون ومسيحيون نعتز بعيشنا المشترك وبعاداتنا وتقاليدنا الاصيلة وبتبادل التهاني بالأعياد كما نفخر بالعدالة والمساواة في الحقوق والواجبات التي نطبقها واقعا عمليا في كافة مناحي الحياة، لافتا الى ان الاردن بقيادته الهاشمية كان ولا يزال نموذجا في تجسيد معاني المحبة والتسامح والحريات بكافة اشكالها.

ولفت رئيس الوزراء الى ان التحديات التي تمر بها منطقتنا وبشكل خاص خطر التنظيمات الارهابية والافكار المتطرفة وبشكل يتنافى مع تعاليم الديانتين الاسلامية والمسيحية يتطلب منا جميعا مسلمين ومسيحيين نبذ هذه الافكار الغريبة على عاداتنا وقيمنا ومجتمعنا وان لا نسمح لها بان تسهم في احداث الفرقة بين ابناء الاسرة الاردنية الواحدة حتى يبقى الاردن عزيزا شامخا تحت قيادته الهاشمية المظفرة.

نيسان ـ نشر في 2015-12-23 الساعة 14:49

الكلمات الأكثر بحثاً