اتصل بنا
 

نكاح رابعة.. إعلاميون يشربون من نفس الكأس

نيسان ـ نشر في 2015-12-23 الساعة 19:39

x
نيسان ـ

"لا يشعر بحر الجمر غير الذي مر عليه".. موجة من الغضب وحالة من الذعر ومحاولة لتقديم الأدلة لإثبات البراءة، هذا هو حال بعض مذيعي ومقدمي برامج التوك شو، عقب موجة الاتهامات التى وصلت إلى الخوض فى أعراض بعضهم البعض، الأمر الذي أعاد ذكرى "جهاد النكاح"، وما ردده إعلاميون عن نكاح معتصمي ميدان رابعة العدوية. ​"أحسن الزرع فأنت حاصده"..

بالأمس القريب كانت برامج مدفعية التوك شو لتقديم خلطة من الإثارة عما وصفوه بـ"جهاد النكاح" برابعة، ووجود سوريات ومغربيات داخل الميدان يمارسن "جهاد النكاح" مع الإخوان داخل الميدان، وهو ما يتكرر اليوم من خلال حلقات عن "الجنس والصور الفاضحة" فى معركة بين إعلاميين وغيرهم، شاربين من نفس الكأس الذي سقوا به غيرهم سابقًا.

إعلاميون حفلت برامجهم بالسب والقذف وها هم يعانون اليوم من نفس الداء.

ورصد وسائل اعلام مصرية ما جرى لهؤلاء

الغيطى: مغربيات يمارسن "جهاد النكاح" مع "الإخوان"

اتهم "محمد الغيطي"، مغربيات بالمشاركة فى "جهاد النكاح". وزعم أن أعضاء ينتسبون إلى جماعة الإخوان كانوا يمارسونه أيام الاعتصام فى ميدان "رابعة العدوية" للمطالبة بعودة الرئيس المعزول، محمد مرسي.

واستند الغيطى، فى قناة "التحرير" إلى اعترافات قضائية أدلت بها سيدة من مدينة نصر، تعمل فى تنظيم البغاء، وتمتلك ثروة ضخمة من عائدات الدعارة، ولديها أكثر من 30 شقة بالعاصمة القاهرة، حيث كانت تؤجرها لبائعات الهوى.

وقالت السيدة إنها تؤجر الشقة الواحدة بمبلغ يناهز 500 جنيه لكل نصف ساعة لقياديين ينتسبون إلى جماعة الإخوان المصرية، من أجل ممارسة جهاد النكاح، مع مغربيات.

الغيطى فى محل للجنس فى باريس

وتداول نشطاء التواصل الاجتماعى فيديو مسرب لمذيع قناة التحرير "محمد الغيطي"، ظهر فيه وهو فى أحد محلات بيع المنتجات الجنسية والنسائية فى العاصمة الفرنسية باريس. وظهر الغيطي وهو برفقة أحد زملائه، وكان يستفسر عن بعض المنتجات من البائع.

أحمد موسى: بيوت الدعارة ترفع "شعار رابعة"

قال الإعلامى أحمد موسى، إن شعار رابعة العدوية موجود فى الكثير من بيوت الدعارة بدول أوروبا، على حد قوله. وهاجم موسى خلال برنامجه، من يرفعون شعار رابعة قائلاً "الشعار ليس له علاقة بأي دين ولا شريعة".

كما عرض موسى صورة لحسن خيرت الشاطر نجل خيرت الشاطر، النائب الأول لمرشد جماعة الإخوان المسلمين، أثناء وجوده فى حمام سباحة رافعًا شعار رابعة وهو مبتسمًا.

خالد صلاح لـ"موسى": افتكر طلعناك من السجن إزاى

هاجم الإعلامى خالد صلاح، زميله الإعلامى أحمد موسى مقدم برنامج "على مسئوليتى" المذاع على فضائية "صدى البلد"، بعد تهديدات الأخير بفضحه.

وقال: "أحمد موسى يعلم جيدًا إننى أمتلك معلومات خطيرة جدًا ضده، وإذا واصل التدنى والتطاول ضدى لمجرد أننى قمت باستضافة خالد يوسف فى برنامجي، فعليه أن يعلم أننى سأقف له بالمرصاد وبقوة أكثر بكثير مما يتصور".

وأضاف صلاح ببرنامجه "آخر النهار" المذاع عبر فضائية "النهار" موجهًا لموسى: "افتكر لما كنت بتعيط لنا عشان نصالحك على أسامة الغزالى حرب علشان ما تتحبسش، وأفتكر طلعناك إزاى من السجن وعملنا إيه وكنت بتعيط إزاى".

وكان الإعلامى أحمد موسى نشر صور وفيديوهات فاضحة زعم أنها خاصة بالنائب البرلمانى خالد يوسف ما أثار غضب زملائه الإعلاميين مهددين إياه بالكشف عن المستور مهددين حال عدم اعتذاره لخالد يوسف.

نيسان ـ نشر في 2015-12-23 الساعة 19:39

الكلمات الأكثر بحثاً