اتصل بنا
 

أمير قطر السابق يصاب بكسر في الرجل خلال عطلته

نيسان ـ 24 ـ نشر في 2015-12-29 الساعة 09:57

x
نيسان ـ

.

أعلنت الحكومة القطرية في بيان أن أمير قطر السابق الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أصيب بكسر في الرجل بينما كان يمضي عطلة مما يفسر وصول عدد من الطائرات التي أقلت أفراداً من العائلة الحاكمة إلى سويسرا.

قالت الحكومة في بيانها إن "الأمير الأب الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني نقل في 26 ديسمبر (كانون الأول) بالطائرة الى زوريخ في سويسرا" لمعالجته بشكل عاجل من كسر في الرجل عندما كان في عطلة مشيرة إلى أنه خضع لعملية ناجحة ويمضي حالياً نقاهة في زوريخ.

وكانت العائلة الحاكمة في قطر تمضي في المغرب عطلة في عيد الميلاد في افران المنتجع الشتوي في جبال الأطلس. وكان ناطق باسم المكتب الفدرالي للطيران المدني في برن في سويسرا أكد الإثنين أن طائرات عدة للأسرة الحاكمة في قطر حطت ليل الجمعة السبت في زوريخ بسبب حالة صحية طارئة تتعلق بأحد أفرادها مؤكداً بذلك معلومات نشرتها صحف سويسرية تصدر بالألمانية.

سلاح الجو السويسري
وقال هذا الناطق لوكالة فرانس برس إن "التصريح بالهبوط الطارئ صدر عن سلاح الجو السويسري" الذي كان في مناوبة ليلة 25 إلى 26 ديسمبر (كانون الأول) دون أن يضيف أي تفاصيل.

وكتبت صحيفة تاغيس انتسايغر التي تصدر في زوريخ أن طائرة ايرباص أولى قادمة من مراكش وتابعة لشركة الطيران الحكومية القطرية حطت بعيد منتصف ليل 26 ديسمبر (كانون الأول) في زوريخ. وتلتها طائرتان أخريان واحدة منهما مجهزة بمعدات طبية وتملكهما الاسرة الحاكمة في قطر.

وأكدت وزارة الخارجية السويسرية تاغيس انتسايغر أن العائلة القطرية الحاكمة موجودة فعلاً في سويسرا بدون أن تضيف أي تفاصيل.

نيسان ـ 24 ـ نشر في 2015-12-29 الساعة 09:57

الكلمات الأكثر بحثاً