اتصل بنا
 

الأردن الرياضية تقدم تغطية موسعة لدوري المحترفين

نيسان ـ نشر في 2015-04-28

x
نيسان ـ

تقدم قناة الأردن الرياضية في التلفزيون الاردني تغطية موسعة للمباريات الستة المقررة ضمن الجولة 21 وقبل الاخيرة لدوري المحترفين في كرة القدم التي تبدأ الخميس المقبل.

وبحسب الزميل محمد قدري حسن مدير البرامج الرياضية في التلفزيون، فإن خطة التغطية تتضمن البث المباشر لـ4 مباريات وتقديم مباراتين تسجيلاً وعلى النحو التالي:

الخميس 30 نيسان: منشية بني حسن مع الحسين الساعة 5 مساءً على ستاد الأمير محمد/مباشر. البقعة مع الاهلي الساعة 5 مساءً على ستاد البتراء/تسجيل.

الجمعة الاول من ايار: الفيصلي مع الصريح الساعة 7 مساءً على ستاد الامير محمد/مباشر. شباب الاردن مع اتحاد الرمثا الساعة 7 مساءً على ستاد الملك عبدالله الثاني/تسجيل.

السبت 2 ايار: الرمثا مع الجزيرة على ستاد الحسن الساعة 5 مساء/مباشر. الوحدات مع ذات راس على ستاد الملك عبدالله الثاني 7 مساءً/مباشر.

ويتناوب المذيعون: ماجد العدوان، احمد الخلايلة، بسام المجالي وعلي المبيضين، التعليق على المباريات الست، فيما يتناوب: ابراهيم رحاحلة ومحمد العمري ووليد ابوغانم الاخراج، والمذيعون: محمد قدري محمد، حيدر بني ياسين، وجمال الرواشدة إدارة الاستوديوهات الميدانية.

وتعتبر مباريات الاسبوع 21 مهمة في ظل اشتداد الصراع على الهروب من شبح الهبوط.

نيسان ـ نشر في 2015-04-28

الكلمات الأكثر بحثاً