اتصل بنا
 

لاندمارك عمّان يكرم موظفيه باحتفاله السنوي

نيسان ـ رصد ـ نشر في 2016-01-03 الساعة 11:36

x
نيسان ـ

.

استكمالاً لنشاطاته الداعمة لموظفيه التي من خلالها يسعى إلى تهيئة بيئة عمل صحيّة، أقام فندق لاندمارك وكعادته سنويا احتفالاً تكريمياً لموظفيه بمشاركة كل من ماري نزال بطاينة وايسر بطاينة ممثلين عن الشركة المالكة لفندق لاندمارك عمّان.

وبدأ الحفل بخطاب ترحيبي لمدير عام الفندق ابراهيم كراجه، شكر فيه كافة الموظفين واستعرض انجازات الفندق خلال العام والتي كان من أهمها قرب الانتهاء من التجديدات في عدد من طوابق الفندق بالإضافة إلى التحديات التي يواجهها قطاع السياحة بشكل عام والابتعاد على الأساليب النمطية في التعامل معها.

وكما تخلل الحفل فقرات ترفيهية أتاحت المجال لعدد من الموظفين المشاركة بعرض لمواهبهم منها الرقص والغناء الشعبي، بالإضافة إلى مشاركة فرقة أمانة عمان والتي أسرت الحضور.

إلى جانب هذه الفعاليات قامت كل من مؤسسة فنادق لاندمارك ماري نزال بطاينة و ابراهيم كراجه بتوزيع الجوائز التقديرية العينية بالإضافة إلى شهادات التقدير على الموظفين تقديرا لجهودهم الفعالة في انجاح الفندق والتقدم به، مما سينهض بروح العمل لدى باقي الموظفين للتميّز أكثر.

وقال كراجه: “أنه من خلال مشاركة الجميع بهذا الحفل فإننا نستمر في نهجنا الذي بدأنا عليه بتقديم الدعم والاهتمام لموظفي الفندق وخلق أجواء عمل أسرية بعيدة عن الروتين لحثهم على الرقي بأدائهم “.

نيسان ـ رصد ـ نشر في 2016-01-03 الساعة 11:36

الكلمات الأكثر بحثاً