اتصل بنا
 

مسرحية (ممنوع ولكن) على مسرح جامعة الزرقاء

نيسان ـ نشر في 2016-01-09 الساعة 16:33

x
نيسان ـ

عرضت على مسرح مدرج القدس في جامعة الزرقاء السبت مسرحية "ممنوع ولكن " التي تحكي قصة بعض الشباب الباحث عن المخدرات وحبوب الهلوسة والمسكرات.

وتناولت المسرحية التي حضرها محافظ الزرقاء الدكتور رائد العدوان ورئيس مجلس ادارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود ابو شعيرة ورئيس جامعة الزرقاء الدكتور محمود الوادي وجمع غفير من الطلبة والمدعوين قضايا المخدرات ومدى تأثيرها على الشباب وانحرافهم عن جادة الطريق نحو الجريمة والتطرف واتباع الطرق السلبية التي تهدم مستقبلهم وتسيء لأوضاعهم الصحية والثقافية والاخلاقية.

كما تناولت المسرحية التي الفها واخرجها الدكتور محمد ابو جاموس واشرف عليها الدكتور نشوان نشوان وقام ببطولتها طلبة الجامعة الاخطار الناجمة عن تعاطي المخدرات على الصحة والتسبب بالوفاة بسبب الجرعات الزائدة والتسمم المفاجئ، اضافة الى انعزال الشباب عن اهلهم ورفاقهم والتوجه نحو رفاق السوء والسرقة والجريمة.

ووضعت المسرحية المشاهد امام الحلول المناسبة لتفادي تعاطي المخدرات والحبوب المهدئة التي تؤدي ال الهلوسة عن طريق التوعية والتثقيف ومتابعة الشباب بدءا من الاسرة ومرورا بالمدرسة والجامعة ومكافحة تعاطي المخدرات عن طريق العودة الى الدين والعادات الاجتماعية الايجابية وتشجيع المتعاطين الالتحاق بالعلاج الذي تقدمة مديرية الامن العام مجانا.

نيسان ـ نشر في 2016-01-09 الساعة 16:33

الكلمات الأكثر بحثاً