مركز شابات دير أبي سعيد ينفذ ورشة توعوية حول التغذية السليمة
نيسان ـ نشر في 2026-06-24 الساعة 17:20
نيسان ـ نفذ مركز شابات دير أبي سعيد اليوم الأربعاء بالتعاون مع مديرية الصحة، ورشة توعوية حول التغذية السليمة، بمشاركة 30 شابة من منتسبات المركز ضمن الفئة العمرية (12–17) عاماً، بهدف تعزيز الوعي الصحي وتشجيع تبني العادات الغذائية السليمة.
وقدمت الورشة المحاضِرة خلود زيود، حيث تناولت مفهوم التغذية السليمة وأهميتها في المحافظة على الصحة والنمو السليم، إضافة إلى التعريف بالعناصر الغذائية الأساسية وأهمية تناول وجبات متوازنة تلبي احتياجات الجسم، مع التأكيد على ضرورة الحد من استهلاك الأطعمة غير الصحية والمشروبات الغازية.
وشهدت الورشة تفاعلاً مميزاً من المشاركات من خلال طرح الأسئلة ومناقشة الممارسات الغذائية اليومية، مما أسهم في تعزيز معارفهن الصحية وترسيخ السلوكيات الغذائية الإيجابية، بما ينعكس على صحتهن وجودة حياتهن.
وقدمت الورشة المحاضِرة خلود زيود، حيث تناولت مفهوم التغذية السليمة وأهميتها في المحافظة على الصحة والنمو السليم، إضافة إلى التعريف بالعناصر الغذائية الأساسية وأهمية تناول وجبات متوازنة تلبي احتياجات الجسم، مع التأكيد على ضرورة الحد من استهلاك الأطعمة غير الصحية والمشروبات الغازية.
وشهدت الورشة تفاعلاً مميزاً من المشاركات من خلال طرح الأسئلة ومناقشة الممارسات الغذائية اليومية، مما أسهم في تعزيز معارفهن الصحية وترسيخ السلوكيات الغذائية الإيجابية، بما ينعكس على صحتهن وجودة حياتهن.


