اتصل بنا
 

نتنياهو: لسنا طرفا في اتفاق أميركا وإيران

نيسان ـ نشر في 2026-06-27 الساعة 22:38

نتنياهو: لسنا طرفا في اتفاق أميركا
نيسان ـ قال رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، اليوم السبت، إنهم ليسوا طرفا في اتفاق أميركا وإيران، مضيفا أن هذا لا يعني التخلي عن مصالحهم.
واضاف أنهم سيرسلون وفدا إلى واشنطن لإجراء محادثات بشأن إيران وحزب الله.

نيسان ـ نشر في 2026-06-27 الساعة 22:38

الكلمات الأكثر بحثاً