الملك للنشامى: الوطن يباهي بكم .. والجماهير عكست أجمل الصور
نيسان ـ نشر في 2026-06-28 الساعة 12:19
نيسان ـ وجه جلالة الملك عبدالله الثاني، رسالة إلى نشامى المنتخب الأردني لكرة القدم، والجماهير الأردني، في ختام مشاركة النشامى بكأس العالم 2026.
وقال جلالته في تغريدة عبر إكس: "نشامى منتخبنا الوطني، مثلتم وجها كريما للأردن وأسستم لنجاحات مقبلة نتطلع إليها".
وأضاف، "الوطن ينتظركم ويباهي بكم فأنتم في وجدان جميع الأردنيين".
وقال جلالته: "وللجماهير الأردنية الوفية، عكستم أجمل الصور عن وطننا بما يجسد صدق الانتماء، فالأردن أقوى بوحدته، وأجمل بأهله، وأكبر بالمحبة التي تجمع أبناءه".
وقال جلالته في تغريدة عبر إكس: "نشامى منتخبنا الوطني، مثلتم وجها كريما للأردن وأسستم لنجاحات مقبلة نتطلع إليها".
وأضاف، "الوطن ينتظركم ويباهي بكم فأنتم في وجدان جميع الأردنيين".
وقال جلالته: "وللجماهير الأردنية الوفية، عكستم أجمل الصور عن وطننا بما يجسد صدق الانتماء، فالأردن أقوى بوحدته، وأجمل بأهله، وأكبر بالمحبة التي تجمع أبناءه".


