شابات غرب إربد يزرن مركز زها الثقافي احتفاءً بعيد الإستقلال الثمانين
نيسان ـ نشر في 2026-06-28 الساعة 21:36
نيسان ـ نظم مركز شباب وشابات غرب إربد المدمج، اليوم الأحد، زيارة إلى مركز زها الثقافي، بمشاركة 20 شابة ضمن الفئة العمرية (15–17) عاماً، وذلك ضمن خطة المركز للاحتفال بعيد الاستقلال الثمانين.
وهدفت الزيارة إلى تعزيز التعاون وتبادل الخبرات، والتعرف على البرامج والأنشطة التي ينفذها المركز في خدمة المجتمع المحلي. واطلعت المشاركات على أبرز البرامج والفعاليات الثقافية والإجتماعية التي يقدمها مركز زها الثقافي، والدور الذي يقوم به في تنمية قدرات الشباب والشابات، وصقل مهاراتهم، وإبراز إبداعاتهم في مختلف المجالات.
وتضمنت الزيارة تنفيذ نشاط فني وطني مشترك مع أعضاء مركز زها الثقافي، جسّد معاني الانتماء والولاء للوطن والقيادة الهاشمية، احتفاءً بعيد الاستقلال الثمانين، واستذكاراً للإنجازات الوطنية التي تحققت على امتداد مسيرة الدولة الأردنية.
وتأتي هذه الزيارة ضمن البرامج الوطنية التي تنفذها وزارة الشباب، والهادفة إلى تعزيز قيم الولاء والانتماء والمواطنة لدى الشباب.
وفي ختام الزيارة، عبّرت المشاركات عن اعتزازهن بهذه التجربة الوطنية، مؤكدات أن مناسبة عيد الاستقلال تمثل محطة وطنية مهمة لاستذكار الإنجازات، وتعزيز قيم المواطنة والانتماء.
وهدفت الزيارة إلى تعزيز التعاون وتبادل الخبرات، والتعرف على البرامج والأنشطة التي ينفذها المركز في خدمة المجتمع المحلي. واطلعت المشاركات على أبرز البرامج والفعاليات الثقافية والإجتماعية التي يقدمها مركز زها الثقافي، والدور الذي يقوم به في تنمية قدرات الشباب والشابات، وصقل مهاراتهم، وإبراز إبداعاتهم في مختلف المجالات.
وتضمنت الزيارة تنفيذ نشاط فني وطني مشترك مع أعضاء مركز زها الثقافي، جسّد معاني الانتماء والولاء للوطن والقيادة الهاشمية، احتفاءً بعيد الاستقلال الثمانين، واستذكاراً للإنجازات الوطنية التي تحققت على امتداد مسيرة الدولة الأردنية.
وتأتي هذه الزيارة ضمن البرامج الوطنية التي تنفذها وزارة الشباب، والهادفة إلى تعزيز قيم الولاء والانتماء والمواطنة لدى الشباب.
وفي ختام الزيارة، عبّرت المشاركات عن اعتزازهن بهذه التجربة الوطنية، مؤكدات أن مناسبة عيد الاستقلال تمثل محطة وطنية مهمة لاستذكار الإنجازات، وتعزيز قيم المواطنة والانتماء.


