اتصل بنا
 

شركة ادوية الحكمة وتكية ام علي تطلقان حملة الدفء

نيسان ـ بترا ـ نشر في 2016-01-11 الساعة 11:11

x
نيسان ـ

اطلقت شركة أدوية الحكمة بالتعاون مع تكية ام علي حملة الدفء لتوزيع البطانيات خلال الشهر الحالي على الأسر المحتاجة.
وقالت الشركة في بيان اصدرته اليوم الاثنين ان الحملة تهدف إلى توزيع الف بطانية على 450 أسرة موجودة في جيوب الفقر المنتشرة بمناطق مختلفة من المملكة، اذ قامت الشركة من خلال قنوات التوزيع التابعة للـتكيّة بتوفير البطانيات للعائلات في كل من عمّان والبلقاء وعجلون ومادبا ومعان والطفلية.
واشار البيان الى انه انطلاقاً من ذات النهج الذي تتبناه الشركة تجاه المجتمع المحلي، شارك موظفوها في هذه الحملة، وقاموا أخيرا بتوزيع البطانيات على المحتاجين الذين يقطنون في المناطق المجاورة لمصانعها.
وتأتي حملة الدفء ضمن سلسلة من الشراكات التي تجمع بين الشركة والتكيّة، والتي تضمّنت توزيع طرود الخير ووجبات الطعام على الأسر المحتاجة في شهر رمضان خلال السنوات العديدة الماضية.
وبمناسبة إطلاق حملة الدفء، قالت نائب الرئيس لقسم الاتصالات المؤسسية في الشركة هنا دروزة رمضان "نواصل في الشركة سعينا لخدمة المجتمعات التي نعمل فيها بطرق مختلفة، إذ تأتي هذه الحملة تماشياً مع استراتيجية المسؤولية الاجتماعية لدينا والتي نسعى من خلالها إلى دعم المؤسسات الوطنية التي لها أثرٌ إيجابي في المجتمعات المحلية".
ومن جهته أعرب مدير عام التكية سامر بلقر عن شكره للشركة على دعمها وتعاونها المتواصلين خلال السنوات الماضية، مثمنا إيمانها المطلق برؤية التكية لمكافحة الجوع في المملكة.

نيسان ـ بترا ـ نشر في 2016-01-11 الساعة 11:11

الكلمات الأكثر بحثاً