اتصل بنا
 

ليفربول يصدم أرسنال بهدف قاتل بمباراة مجنونة

نيسان ـ متابعات ـ نشر في 2016-01-14 الساعة 10:57

x
نيسان ـ

انتزع فريق ليفربول نقطة غالية من أنياب ضيفه أرسنال بتعادل مثير بثلاثة أهداف لكل منهما، في اللقاء الذي أقيم مساء الأربعاء على ملعب "آنفيلد" في الجولة 21 لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ورفع التعادل رصيد أرسنال إلى 43 نقطة محتفظاً بالصدارة، وبفارق الأهداف عن ليستر سيتي، وارتفع رصيد ليفربول إلى 31 نقطة في المركز التاسع.

وتقدم ليفربول بهدف في الدقيقة العاشرة عن طريق فيرمينو، وتعادل أرسنال بالدقيقة 14 بهدف رامسي، ثم تقدم فيرمينو مجدداً "للريدز" في الدقيقة 19، وتعادل جيرو "للجانرز" بالدقيقة 25، ثم أضاف النجم الفرنسي جيرو الهدف الثالث لأرسنال في الدقيقة 54، وتعادل البديل آلين بالدقيقة 90 لصالح ليفربول، بعد مباراة مثيرة وتكتيكية بين يورجن كلوب مدرب ليفربول، وأرسين فينجر مدرب أرسنال.

بدوره، قاد العملاق الألماني روبيرت هوث فريقه ليستر سيتي لتحقيق فوز قاتل على مضيفه توتنهام بهدف نظيف على إستاد "وايت هارت لين" بالعاصمة البريطانية لندن.

وسجل مدافع ليستر سيتي المخضرم روبيرت هوث، والذي يتجاوز طوله الـ191 سم، ووزنه قرابه الـ 100كيلو هدف الفوز القاتل في الدقيقة 83 بعد تمريرة سحرية من زميله النمساوي كريستيان فوتشس.

وكسر ليستر سيتي مسلسل تعادلاته الأخير بفوز ثمين قاده لتعزيز مركزه الثاني برصيد 43 نقطة، ويزاحم أرسنال المتصدر بفارق الأهداف.

وتمكن ليستر سيتي من تعويض تعادله الأخير مع توتنهام بهدفين لمثلهما في كأس الاتحاد الإنجليزي مطلع الأسبوع.

وسقط مانشستر سيتي على أرضه وبين جمهوره في فخ التعادل مع إيفرتون بدون أهداف، ولم تحفل المباراة بالكثير من الإثارة والفرص السانحة للتسجيل، وتألق حارس إيفرتون تيم هاوارد على وجه الخصوص في إنقاذ كرات خطيرة لمانشستر سيتي وهدافه الخطير سيرجيو أجويرو.

ورفع مانشستر سيتي رصيده النقطي إلى 40 نقطة في المركز الثالث، أما إيفرتون فصار رصيده 28 نقطة بالمركز 11.

أما تشيلسي فسقط هو الأخر في فخ التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق مع ضيفه ويست بروميتش ألبيون، ليستمر حامل اللقب دون أي فوزين متتالين في المسابقة الإنجليزية منذ بداية الموسم.

وتقدم لتشيلسي اولاً الإسباني أزبيليكويتا في الدقيقة 20، قبل أن يتعادل جاردنير بالدقيقة 33، ليعيد مكاولي التقدم لتشيلسي في الدقيقة 74 بالخطأ في مرماه، قبل أن يدرك ماكلاين التعادل للضيوف قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بأربع دقائق.

ورفع التعادل رصيد تشيلسي إلى 24 نقطة في المركز الرابع عشر، فيما ارتفع رصيد ويست بروميتش ألبيون إلى 27 نقطة بالمركز الثالث عشر.

وفي مباريات أخرى، فاز سندرلاند على سوانزي سيتي برباعية لهدفين، وستوك سيتي على نوريتش سيتي بثلاثية لهدف، وساوثهامبتون على واتفورد بهدفين دون مقابل.

نيسان ـ متابعات ـ نشر في 2016-01-14 الساعة 10:57

الكلمات الأكثر بحثاً