اتصل بنا
 

أمريكي يخوض مبارزة شرسة مع لص سطا على متجره(فيديو)

نيسان ـ رصد ـ نشر في 2016-01-14 الساعة 11:41

x
نيسان ـ

نشر مقطع فيديو صادم على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر رجلاً وهو يستميت في الدفاع عن متجره الذي اقتحمه لص مسلح بسكين كبيرة بهدف السطو عليه.

أظهر مقطع فيديو لحظة اقتحام لص مسلح بسكين، متجر "جايركس" في منطقة "فول ريفير" بولاية ماساتشوستس الأمريكية. وقام اللص بإشهار السكين على صاحب المتجر وطلب منه تسلميه النقود من الصندوق، غير أن صاحب المتجر لم يذعن أبداً لطلب اللص وأخرج سكيناً كبيرة وبدأ مبارزة شرسة معه.

وقال صاحب المتجر الذي لم يذكر اسمه لمحطة "ماي فوكس بوسطن" الإخبارية: " لقد طلب مني اللص المال، وهددني بالسكين التي كانت بحوزته، لذا حاولت الدفاع عن نفسي بسكين كنت قد جهزتها لمثل هذه الظروف". وأضاف صاحب المتجر بأنه أصيب بجروح في وجهه ويديه في هذه المبارزة.

وقالت شرطة "فول ريفير" بأن صاحب المتجر نجح في إسقاط السكين من يد اللص في نفس الوقت الذي سقط فيه السكين من يده، ومن ثم استولى اللص على سكينه واستمر في هجومه على الرجل حتى يئس وفر هارباً من المكان"

واعتقلت الشرطة اللص خوسي سانشيز (36 عاماً) في اليوم التالي للحادثة ووجهت إليه تهماً بمحاولة القتل والسرقة وحيازة سلاح خطر بحسب صحيفة الدايلي ميل البريطانية.

نيسان ـ رصد ـ نشر في 2016-01-14 الساعة 11:41

الكلمات الأكثر بحثاً