اتصل بنا
 

فيديو: توريس يسجل هدفاً رائعاً وحاسماً للروخي بلانكوس

نيسان ـ نشر في 2015-04-30

x
نيسان ـ

قال المهاجم الدولي الإسباني فرناندو توريس ، إن فريقه أتلتيكو مدريد حقق فوزاً مستحقاً وعادلاً أمام مضيفه فياريال بهدف نظيفة ، ضمن الجولة الرابعة والثلاثين من الليجا .

وقال توريس في تصريحات عقب قيادته للروخي بلانكوس لضرب فياريال " كانت ثلاث نقاط هامة ورئيسية ، لمواصلة التمسك بالمرتبة الثالثة ، فقد قدمنا مباراة جيدة ومريحة رغم أنهم سيطروا على الكرة بشكل كبير ، ولكننا في الوقت نفسه خلقنا العديد من الفرص للتهديف ، وفي النهاية لا يمكن القول بأنها نتيجة غير عادلة للروخي بلانكوس ، فقد كانت مستحقة بالنسبة لنا " .

وأضاف " استفدنا بشكل كبير من المساحات التي تركها فياريال عند تقدمه للأمام ، وكنا محظوظين جداً بالخطأ الفادح المرتكب من قبل خط دفاعهم والذي جعلني أنفرد وأسجل هدف الفوز " .

وإختتم توريس تصريحاته ، قائلاً " الايمان والثقة بقدرتي على التسجيل قادني ضد فياريال لاحراز هدف الفوز ، فأنت لا تعرف أبداً ما سيحدث خلال المباراة ، ويجب عليك أن تكون يقظاً دائماً كما حدث معي الليلة بالهدف الذي سجلته ، والمهم ليس الهدف ولكن الأهم الفوز وحصد الثلاث نقاط ، وهدفي مساعدة الفريق على تحقيق الإنتصارات دائماً حتى نكون في دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل ، والنقد الذاتي يعطيني الدافع لتقديم الأفضل واثبات نفسي ، ومازال لدي الكثير لأقدمه مع الروخي بلانكوس في الفترة المقبلة " .

شاهد هدف النينو من خلال الرابط

www.youtube.com/watch?v=rDdSG-zC98o

نيسان ـ نشر في 2015-04-30

الكلمات الأكثر بحثاً