اتصل بنا
 

دورة حول مهارات الحياة الأساسية في عجلون

نيسان ـ نشر في 2016-01-14 الساعة 21:59

x
نيسان ـ

نظمت جمعية مشكاة النور الخيرية في عجلون بالتعاون مع مركز الأميرة بسمة للتنمية البشرية بالوهادنة التابع للصندوق الهاشمي الخميس دورة تدريبية حول مهارات الحياة الأساسية بدعم من اليونيسيف.

واكدت مديرة المركز ريتا حداد على اهمية التركيز على عدد من المحاور الاساسية في نمط الحياة منها إدارة الذات والنقد الذاتي والتفكير والإبداع واستغلال الوقت وذلك لصقل مهارات المشاركين في الحياة الاعتيادية وإكسابهم المهارات اللازمة في كيفية التعامل مستقبلا في سوق العمل والبيئة المحيطة بهم.

واشارت رئيسة الجمعية عمره القواقنة الى اهمية مثل هذه الدورات في تنمية قدرات المشاركين على عدد من المهارات التي يحتاجونها في الحياة مثل التواصل واتخاذ القرارات وفن التفكير وغيرها من المهارات.

وبينت القواقنة ان الجمعية تنفذ العديد من الدورات والمحاضرات وورش العمل المتعددة لتثقيف سيدات المجتمع المحلي على العديد من الصناعات المنزلية اليدوية بالإضافة الى الندوات والمحاضرات التوعوية والصحية والبيئية والتثقيفية التي تهدف الى توعية ابناء المجتمع المحلي .

وهدفت الدورة التي استمرت لمدة 5 ايام بمشاركة عشرين متطوعا ومتطوعة من الاردنيين والسوريين الى صقل شخصيات المشاركين في عدد من المجالات الحياتية.

نيسان ـ نشر في 2016-01-14 الساعة 21:59

الكلمات الأكثر بحثاً