اتصل بنا
 

امانة عمان والسفارة الاندونيسية تحتفلان بعيد الشجرة

نيسان ـ نشر في 2016-01-15 الساعة 17:47

x
نيسان ـ

.

رعى أمين عمان الكبرى عقل بلتاجي الجمعة حفل زراعة للاشجار في حديقتي السلام بحدائق الملك الحسين وحديقة مستشفى الملكة رانيا للاطفال بالمدينة الطبية ضمن الاحتفالات بعيد الشجرة.

وقال بلتاجي " ان إنشاء حديقة السلام وزراعتها بالاشجار جاء بمباركة من جلالة الملك عبدالله الثاني لتكون معلما لعدد من رموز قادة العالم صناع السلام ومن لهم إسهامات على الصعيد الانساني " .

واضاف اننا نقدم اليوم ونحن نحتفل بزراعة الشجره رسالة انسانية وبيئية في ايجاد متنفس صحي ومساحات خضراء تشكل رئة لكل الزائرين من مختلف دول العالم .

واعرب السفير الاندونيسي تيغوه واردويو لوكالة الانباء الاردنية "بترا" عن سعادته بالمشاركة مع امانة عمان الكبرى في تنظيم هذه الاحتفالية التي تعبر عن المحبة والسلام وترتبط بذكرى تخليد الزعيم الاندونيسي الراحل سوكارنو والتي تدلل عن حسن و عمق العلاقات التي تجمع البلدين الصديقين مبينا ان حجم التبادل التجاري بين البلدين يبلغ 500 مليون دولار.

وكانا امين عمان والسفير الاندونيسي ازاحا الستار عن لوحة ميدان الاحتفال بجانب مستشفى الملكة رانيا للأطفال بالمدينة الطبية بحضور مندوب مدير الخدمات الطبية الملكية العميد بسام ابو دلبوح ، ومساعد امين عام وزارة الزراعة لشؤون الحراج عمر الشوبكي وسفيري بروناي وروسيا وقنصل اندونيسيا الفخري في الاردن حسين العبادي ورئيس جمعية الصداقة الاندونيسية السفير الاردني السابق في اندونيسيا لوي الخشمان ، اضافة الى عدد من ابناء الجالية الاندونيسية في الاردن.

نيسان ـ نشر في 2016-01-15 الساعة 17:47

الكلمات الأكثر بحثاً