اتصل بنا
 

تخريج دورة لياقة بدنية في قوات الدرك

نيسان ـ نشر في 2016-01-23 الساعة 13:27

x
نيسان ـ

>

مندوبا عن المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين الحواتمة رعى المساعد للعمليات والتدريب العميد الركن وليد قشحة اليوم السبت حفل تخريج دورة اللياقة البدنية في مقر الأمانة العامة للاتحاد الرياضي لقوات الدرك.

واشتمل برنامج الدورة التي شارك فيها 58 متدربا من مختلف تشكيلات قوات الدرك على تدريبات عملية في أساسيات رفع اللياقة البدنية بالإضافة إلى التدريب الفتري والتكراري والدائري.

وفي نهاية الاحتفال نقل راعي الحفل تحيات المدير العام لقوات الدرك للمشاركين ، داعيا إياهم لمواصلة التدريب ،اضاقة إلى أهمية اللياقة البدنية لمنتسب قوات الدرك وذلك للقيام بالواجبات المناطة إليهم بكل كفاءة واقتدار.

من جهة اخرى، أقرت الهيئة الإدارية للاتحاد الرياضي لقوات الدرك خطة البطولات والدورات الرياضية للعام 2016 حيث تم الموافقة على إقامة بطولة (الشطرنج , كرة السلة , كرة الطائرة , اختراق الضاحية , العاب القوى, إسقاط الصفائح المعدنية , كرة اليد , الكراتيه , رماية المسدس 9 ملم , شد الحبل , خماسي كرة القدم , رماية بندقية م 16 , التايكوندو , الجودو , كرة الطاولة ) حيث راعت الهيئة برنامج البطولات للاتحادات والاندية الرياضية بشكل لا يتعارض توقيت بطولات قوات الدرك مع برنامج هذه الأندية في سبيل دعم قوات الدرك للرياضة الاردنية.

نيسان ـ نشر في 2016-01-23 الساعة 13:27

الكلمات الأكثر بحثاً