اتصل بنا
 

وفد اممي يطلع على برامج مركز الاميرة بسمة للشباب

نيسان ـ بترا ـ نشر في 2015-05-02

x
نيسان ـ

زار المجلس التنفيذي لهيئة الأمم المتحدة اخيرا، مركز الاميرة بسمة للشباب, التابع للصندوق الاردني الهاشمي للتنمية البشرية, واطلع على البرامج الشبابية التي يتفذها المركز.

وهدفت الزيارة الى الوقوف على التحديات التي يواجهها المجتمع الاردني بمختلف فئاته وبخاصة الشباب في الاردن وإمكانية دعم وتمكين مختلف فئات المجتمع ومن ضمنها الشباب لمواجهة هذه التحديات.

وتعرف أعضاء الوفد الاممي، خلال الزيارة على الخدمات والبرامج التي ينفذها المركز بالتشارك مع مختلف مؤسسات المجتمع, وزاروا اذاعة فرح الناس التابعة للصندوق في المركز والتقوا القائمين عليها وتعرفوا الى برامجها ونشاطاتها.

والتقى اعضاء المجلس القائمين على برنامج مهارات الحياة الاساسية التي ينفذها مركز الاميرة بسمة للشباب والذي استفاد منه ما يزيد عن 3 الاف من الشباب والشابات في مخيمات اللاجئين الفلسطينيين، من خلال اكسابهم المهارات الاساسية.

كما التقى الوفد اعضاء اللجان الشبابية التابعة للصندوق الاردني الهاشمي واستمع الى شرح حول الخدمات والبرامج التي تعمل اللجان على تنفيذها، فيما التقى عددا من اللاجئين السوريين المستفيدين من بعض البرامج التي ينفذها المركز.

من جهته قال مدير مركز الاميرة بسمة للشباب محمد العموش، إن اعضاء الوفد الاممي خرجوا بانطباعات ممتازة عن الشباب الاردني وطاقاتهم الابداعية، فيما اشادوا بالجهود التي يقوم بها مركز الاميرة بسمة للشباب واللجان الشبابية.

وتوقع ان تسهم هذه الزيارة في زيادة الدعم المقدم لبرامج الشباب في الاردن لمواجهة مختلف التحديات التي تواجه القطاع الشبابي في الاردن وبخاصة في ظل الظروف التي تعيشها المنطقة.

نيسان ـ بترا ـ نشر في 2015-05-02

الكلمات الأكثر بحثاً