اتصل بنا
 

نادي معان يحتفل بعيد ميلاد الملك

نيسان ـ بترا ـ نشر في 2016-02-15 الساعة 13:42

x
نيسان ـ

رعى رئيس المجلس الأعلى للشباب الدكتور سامي المجالي اليوم الاثنين الاحتفال الذي أقامه نادي معان الرياضي في جامعة الحسين بن طلال بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني الرابع والخمسين.
واستعرض المجالي خلال كلمة ألقاها على مسرح الجامعة وبهذه المناسبة؛ الجهود الدؤوبة التي يبذلها جلالته من أجل النهوض بقطاع الشباب وتعزيز دورهم واستيعاب طاقاتهم لبناء مجتمع قادر على الانجاز والتحدي مضيفا أن جلالته يبذل جهودا استثنائية على الصعيدين العربي والدولي في مكافحة آفة الإرهاب والتطرف التي تعاني منها المنطقة.
وأشار المجالي إلى أن جلالته يؤكد وباستمرار حرصه الدؤوب على إيجاد بيئات اقتصادية واجتماعية آمنة توفر شروط التنمية المستدامة لمختلف القطاعات الاجتماعية وأن جلالته يتحدث في المحافل الدولية وباستمرار عن الأمن الإنساني وهي سمة امتاز بها الهاشميون عبر التاريخ.
وقال رئيس نادي معان ماجد الخوالدة في كلمته إن هذا الاحتفال يأتي في إطار تسليط الضوء على إنجازات جلالة الملك في مختلف الجوانب خصوصا القطاع الشبابي منها مؤكدا إلى أن أسرة النادي تسعى عملا بالتوجيهات الملكية السامية إلى إبراز دور الشباب وتعزيز دورهم وصقل مواهبهم باعتبارهم أمل الوطن ومستقبله الزاهر.
وتخلل الاحتفال الذي حضره رئيس جامعة الحسين الدكتور علي القيسي وأسرة نادي معان وحشد من طلبة الجامعة والمدارس وعدد من المسؤولين الرسميين وأبناء المجتمع المحلي رقصات شعبية وأغان وطنية شاركت فيها فرقة معان للفنون الشعبية وطالبات مدرستي بنات الإسكان وعبدالله الثاني للتميز.
وفي اختتام الحفل قدم رئيس المجلس الأعلى للشباب الدكتور سامي المجالي تبرعا سخيا لنادي معان دعما للشباب وتحفيزا لهم على جهودهم وإنجازاتهم في تطوير الواقع الشبابي وخدمة مجتمعاتهم المحلية.

نيسان ـ بترا ـ نشر في 2016-02-15 الساعة 13:42

الكلمات الأكثر بحثاً