اتصل بنا
 

قطة ترتدي النظارات الشمسية طوال الوقت ( فيديو )

نيسان ـ نشر في 2016-02-16 الساعة 10:49

x
نيسان ـ

يلتقط البعض صوراً طريفة لقططهم وحيواناتهم الأليفة وهي ترتدي الملابس والنظارات الشمسية، بهدف الحصول على الإعجاب والمتابعة على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن هذه القطة مضطرة لأن تضع النظارات الشمسية طوال الوقت، وترتدي الملابس في بعض الأحيان بسبب حالة مرضية نادرة.

ولدت القطة "باغيل" التي تبلغ من العمر الآن عامين بدون جفون ولا تذرف عيناها أية دموع، وتحتاج إلى وضع قطرة في عينيها عدة مرات في اليوم، كما أنها غير قادرة على تنظيم حرارة جسمها، مما يعني أنها مضطرة لأن ترتدي الملابس من وقت لآخر.

وعلى الرغم من حالتها الغريبة، فقد تحولت باغيل إلى نجمة على مواقع التواصل الاجتماعي، بفضل الصور التي نشرتها لها صاحبتها السيدة كارين ماكغيل (48 عاماً) على إنستغرام، وهي تضع النظارات الشمسية، وترتدي الملابس الزاهية بحسب صحيفة دايلي ميرور البريطانية.

وقررت كارين أن تشتري نظارات شمسية لقطتها، بعد أن نصحها الطبيب البيطري بذلك، لحماية عينيها الحساستين، حيث أن عدم وجود جفون للقطة، يمكن أن يتسبب بدخول الأجسام الغريبة في عينيها، مما يهدد بإصابتها بفقدان البصر.

واعتادت باغيل مع الوقت على ارتداء النظارات، وتساعدها كارين على خلعها عندما تنظف جسدها، لكنها ترتديها طوال الوقت عند الخروج من المنزل.

وكانت كارين وهي من لوس أنجلوس قد تبنت باغيل عندما كانت تبلغ من العمر شهرين فقط، وتأمل أن تشجع شعبيتها المتنامية الآخرين، على التطوع لمساعدة الحيوانات الأليفة التي تحتاج إلى رعاية خاصة

نيسان ـ نشر في 2016-02-16 الساعة 10:49

الكلمات الأكثر بحثاً