اتصل بنا
 

بطولة المملكة المفتوحة لكرة الطاولة تنطلق اليوم

نيسان ـ الغد ـ نشر في 2016-02-17 الساعة 08:57

x
نيسان ـ

تنطلق مساء اليوم في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب، منافسات بطولة المملكة المفتوحة لكرة الطاولة (التصنيفية)، التي تستمر حتى يوم 23 شباط (فبراير) الحالي.
ويشارك في البطولة 237 لاعبا ولاعبة موزعين على الفئات العمرية "الرجال والسيدات والناشئين والناشئات والأشبال والبراعم والبرعمات والزهرات"، حيث يشارك في فئة الرجال 88 لاعبا موزعين على 16 مجموعة يتأهل بطل كل مجموعة إلى الدور الثاني، وينضم اليهم 16 لاعبا الذين حصلوا على المراكز من 1 ولغاية 16 في البطولة التي أقيمت العام الماضي، وتم استبعادهم من خوض منافسات الدور التمهيدي العام الحالي حسب ما اشارت اليه التعليمات الخاصة بالبطولة.
وتشارك في فئة السيدات 11 لاعبة وزعن على مجموعتين، وتشهد فئة الناشئين مشاركة 32 لاعبا موزعين على 8 مجموعات، وفي فئة الناشئات تشارك 12 لاعبة وزعن على مجموعتين، وفي فئة الأشبال يشارك 43 لاعبا وزعوا على 8 مجموعات، ويشارك في فئة البراعم 29 لاعبا وزعوا على 4 مجموعات، فيما يشارك في فئة الزهرات 8 لاعبات وزعن على مجموعتين، وفي فئة البرعمات تشارك 8 لاعبات ضمن مجموعة واحدة.
وينتظر أن تشهد اغلب الفئات العمرية منافسة قوية بين كوكبة اللاعبين واللاعبات، الذين يسعون لبلوغ الأدوار النهائية والحصول على التصنيف الذي يؤهلهم للانضمام إلى صفوف المنتخبات الوطنية.
ومن ابرز اللاعبين واللاعبات المشاركين في هذه البطولة، والذين يتوقع أن يحجزوا مقاعدهم في الأدوار النهائية زياد عزيز وزيد يوسف وسلامة محفوظ وايمن مكناي وطارق النجدي وعبد الشماع وصدام نعيمات وعلي ابو شويمة وعدي عزيز وعدي خزاعي وأمجد العلاف وخالد باسم وحسن الحوراني ونقولا الدير ويحيى الأزم وايوب جابر وليث ابو يمن وعمر العوفي وأحمد الخطيب ورائد وائل وتينا خوري ويارا وائل وفرح خاطر وليما خاطر وسارة الخطيب ورزان العقرباوي وبتول الرشدان وماسة الخوالدة ورزان العقرباوي وهيثم البستنجي وكرم زيادين.
واستكمل اتحاد اللعبة طيلة الأيام الثلاثة الماضية سحب قرعة البطولة وتسكين اللاعبين حسب الفئات العمرية المعتمدة وتحديد مواعيد كافة لقاءات الدور التمهيدي.

نيسان ـ الغد ـ نشر في 2016-02-17 الساعة 08:57

الكلمات الأكثر بحثاً