اتصل بنا
 

شباب الاردن: 23 ألف دينار رواتب مدربي ولاعبي فريق الكرة شهريا

نيسان ـ بترا ـ نشر في 2016-02-23 الساعة 13:17

x
نيسان ـ

كشف نادي شباب الاردن عن صرف 23 ألف دينار شهريا كرواتب لمدربي ولاعبي فريق كرة القدم.
واعتبر النادي أن هذا الرقم يتسبب دائما في اصابة صندوق النادي بعجز مالي كبير نتيجة ارتفاع المصاريف، ناهيك عن النفقات الاخرى التي تخص فريق كرة القدم والتي تتعلق بالمكافآت واجور علاج اللاعبين والمعسكرات المغلقة في الفندق وغيرها من المصاريف الاخرى.
وأشار رئيس نادي شباب الاردن سليم خير لوكالة الانباء الاردنية "بترا" اليوم الثلاثاء الى ان رواتب لاعبي ومدربي الفريق الاول تبلغ 23 ألف دينار، بحيث يذهب 7 آلاف دينار كرواتب للجهاز الفني فيما يحصل اللاعبون على 16 الف دينار.
واعتبر خير ان هذه المصاريف تصيب صندوق النادي بعجز دائم على مدار العام في ظل شح الايرادات وارتفاع النفقات، متمنيا أن تشهد الفترة المقبلة حلولا لهذه المشكلة، مثل رفع مخصصات الاندية في اتحاد الكرة.
وكشف خير عن تلقي النادي الذي يلعب في دوري المحترفين على مبلغ 196 الف دينار سنويا من اتحاد كرة القدم، معتبرا ان هذا المبلغ لا يكفي في ظل ارتفاع النفقات مثل التعاقدات مع لاعبين محترفين، وصرف رواتب شهرية ومصاريف اخرى.
وفيما يتعلق باداء فريق شباب الاردن في دوري المحترفين واحتلاله حاليا للمركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن الوحدات المتصدر برصيد 26 نقطة، عبر خير عن فخره بما يقدمه لاعبو الفريق رغم غياب الخبرة.

نيسان ـ بترا ـ نشر في 2016-02-23 الساعة 13:17

الكلمات الأكثر بحثاً