اتصل بنا
 

أمسية قصصية للكاتب جمعة شنب بالزرقاء

نيسان ـ بترا ـ نشر في 2016-02-28 الساعة 12:23

x
نيسان ـ

نظم فرع رابطة الكتاب في الزرقاء، مساء أمس، أمسية قصصية للكاتب جمعة شنب ضمن برنامج الأنشطة الأسبوعية التي تقيمها الرابطة في الزرقاء.
وقرأ شنب مجموعة من القصص القصيرة مثل : في المقهى، زائر، علبة حمص، بانوراما صباحية، والضابط، حيث عاين من خلال قصصه عددا من الموضوعات الانسانية والاجتماعية والسياسية بلغة سردية تعبر عن مشاعر الفئات المهمشة والفقيرة في المجتمع.
وقال الناقد احمد الغماز، الذي أدار الأمسية، ان القصة القصيرة هي أقوى جنس أدبي، مبينا ان جمعه شنب يهتم من خلال كتاباته واصداراته بالشخصيات الثانوية والمهمشة.
وجرى في ختام الأمسية، التي حضرها رئيس فرع الرابطة الكاتب محمود أبو عواد وجمع من الكتاب والمهتمين، نقاش وحوار حول أهمية فن الكتابة القصصية والأساليب الجمالية التي تشتمل عليها.
يشار الى ان الكاتب شنب ولد في مدينة عمان سنة 1960، وهو حاصل على شهادة البكالوريوس في الاقتصاد والعلوم الادارية من الجامعة الأردنية، وقد عمل كاتبا وصحافيا في الأمم المتحدة – نيويورك، وهو عضو رابطة الكتاب والاتحاد العام للكتاب والأدباء العرب، وله من المؤلفات القصصية : للأرض جاذبية أخرى، الرسالة الاخيرة، موت ملاك صغير، وقهوة رديئة.

نيسان ـ بترا ـ نشر في 2016-02-28 الساعة 12:23

الكلمات الأكثر بحثاً