اتصل بنا
 

الاخوان ينعون الشهيد الزيود ويؤكدون انهم في خندق الوطن

نيسان ـ نشر في 2016-03-02 الساعة 17:11

x
نيسان ـ

نعت جماعة الإخوان المسلمين الشهيد النقيب راشد حسين الزيود، وتقدمت بأحر التعازي لأسرته وذويه، وتتمنى الشفاء العاجل لجميع المصابين، فيما أكدت في بيان صدر الاربعاء أنها ستبقى دائما في الخندق الأول للدفاع عن الوطن وحمايته , وتدعو لضرورة تماسك الجبهة الداخلية لمواجهة التحديات والأخطار المحدقة بالوطن في ظل واقع إقليمي ملتهب.

واعربت عن قلقها البالغ من الأحداث المؤسفة التي وقعت مساء أمس الثلاثاء 1/3/2016م في مدينة إربد، والتي تم خلالها مداهمة مجموعة خارجة عن القانون.

وتاليا نص البيان

المكتب الإعلامي

جماعة الإخوان المسلمين

2/3/2016م

بسم الله الرحمن الرحيم

تصريح صحفي صادر عن جماعة الإخوان المسلمين

تابعت جماعة الإخوان المسلمين بقلق بالغ الأحداث المؤسفة التي وقعت مساء أمس الثلاثاء 1/3/2016م في مدينة إربد , والتي تم خلالها مداهمة مجموعة خارجة عن القانون, وإننا في هذا السياق لنؤكد على ما يلي:

أولا : إن جماعة الإخوان المسلمين تدين وترفض إستخدام العنف ورفع السلاح في وجه الدولة , مع تأكيدنا على ضرورة تكاتف الجهود المخلصة للحفاظ على أمن الوطن وسلامته من أي اعتداء أو مساس بأمنه واستقراره .

ثانيا : تنعى جماعة الإخوان المسلمين الشهيد النقيب راشد حسين الزيود ، وتتقدم بأحر التعازي لأسرته وذويه , وتتمنى الشفاء العاجل لجميع المصابين .

ثالثا : تؤكد جماعة الإخوان المسلمين بأنها ستبقى دائما في الخندق الأول للدفاع عن الوطن وحمايته , وتدعو لضرورة تماسك الجبهة الداخلية لمواجهة التحديات والأخطار المحدقة بالوطن في ظل واقع إقليمي ملتهب .

حفظ الله وطننا عزيزا كريما آمنا ترعاه عناية الرحمن .

المكتب الإعلامي

جماعة الإخوان المسلمين

2/3/2016م

نيسان ـ نشر في 2016-03-02 الساعة 17:11

الكلمات الأكثر بحثاً