اتصل بنا
 

الجسمي يغرد عن الامارات فتعلن حالة الطوارئ

نيسان ـ نشر في 2016-03-09 الساعة 21:51

x
نيسان ـ

نيسان

لم تمض سوى أيام قليلة حتى كان على دولة الامارات ان تقع في (فأل) تغريدة اطلقها المغني الاماراتي حسين الجسمي.

الجسمي الذي يتهم بانه لا يمدح شيئا الا اصابه بالعين غرّد هذه المرة لدولة الامارات قائلا: (العز والأمان) واضعا علم الامارات.

كان ذلك في ٣/٣ وما هي الا ستة ايام حتى أعلنت دولة الامارات حالة الطوارئ جراء الحالة الجوية التي تعاني منها هي وسلطنة عمان.

وأغلقت المدارس والجامعات، كما تسببت الأمطار الغزيرة في حدوث تأخير محدود في إقلاع بعض الرحلات، كما أعلنت بورصة أبو ظبي للأوراق المالية وقف التداول بسبب سوء الأحوال الجوية.

ورفعت الإدارة العامة للدفاع المدني في وزارة الداخلية الإماراتية الأربعاء 9 مارس/آذار من درجة الطوارئ، فيما علقت وزارة التعليم الدراسة في جميع المدارس والمعاهد بسبب الأحوال الجوية.

وأدت الأمطار الغزيرة التي تشهدها أبوظبي إلى غلق الطرق وتغيير مسار أخرى، بسبب تجمع كميات كبيرة من الأمطار، أعاقت حركة السير والمرور، وسط انتشار كثيف لمركبات الشرطة والمرور والإسعاف والدفاع المدني على جميع الطرق للتعامل مع الحالات الطارئة والحوادث التي قد تنتج عن حالة الطقس الممطر.

وعقد فريق إدارة الطوارئ والأزمات في إمارة أبوظبي اجتماعا الثلاثاء داخل مقر القيادة العامة لشرطة أبوظبي، وتم خلال الاجتماع بحث الاستعدادات وتضافر الجهود لمواجهة أي حالات طارئة ناجمة عن تغير الأحوال الجوية وذلك بحضور الأعضاء من جميع الجهات الحكومية.

نيسان ـ نشر في 2016-03-09 الساعة 21:51

الكلمات الأكثر بحثاً