اتصل بنا
 

إصابة جنديين صهيونيين بجراح في عملية إطلاق نار

نيسان ـ نشر في 2016-03-11 الساعة 22:47

x
نيسان ـ

أصيب جنديان بجراح في عملية إطلاق نار غربي رام الله ليلة الجمعة السبت، فيما اعلن عن انسحاب المنفذين

ومع دخول انتفاضة القدس شهرها السادس، بأداء عمليات متصاعد وممتدّ على خارطة الوطن الفلسطيني، مسّ منظومة الأمن الصهيونية؛ ما أدى إلى تغير في نمط السياحة الوافدة للكيان؛ بالتوازي مع تزايد تأثيرات حركة المقاطعة الدولية للاحتلال؛ لنكون أمام مشهد استثنائي يتعرض فيه الاحتلال إلى شكل من أشكال الحصار الداخلي والخارجي.

ووفق موقع NRG العبري؛ فإن تزايد العمليات الفدائية دفع وزارة السياحة الروسية أن تطلب من رعاياها في الكيان الصهيوني إلى أخذ أقصى درجات الحيطة والحذر، وعدم الذهاب إلى الأماكن المزدحمة والانصياع لتعليمات الأجهزة الأمنية الصهيونية.

زعزعة الأمن الصهيوني

وتسببت سلسلة العمليات الأخيرة، في زعزعة الأمن لدى الصهاينة في كافة الأراضي المحتلة، مع نجاح المقاومين الفلسطينيين في تجاوز كل الحواجز والمعيقات الصهيونية وتنفيذ عملياتهم الفردية، وسط مخاوف من تطور هذا الفعل إلى عمليات نوعية منظمة.

وأشار الموقع العبري إلى مقتل عسكري أمريكي من ولاية تكساس "تايلور ألين فورس" خلال تواجده في يافا شمال فلسطين المحتلة في عملية طعن نفذها الثلاثاء الماضي مقاوم من قلقيلية، نجح في الوصول للمكان رغم عدم حصوله على تصريح دخول لـ"إسرائيل".

وبحسب الإعلام العبري؛ فإن القتيل الأمريكي حاصل على درجة البكالوريوس في الأكاديمية العسكرية في ويست بوينت، وخدم كضابط مدفعية من 2009-2014، وشارك في الحرب على العراق وأفغانستان.

وأظهرت صور بعض الشوارع داخل فلسطين المحتلة منذ عام 1948 شبه خاليه، بعدما طلبت قوات الاحتلال من المستوطنين البقاء في منازلهم خشية تواجد مقاومين فلسطينيين خلال الأيام الماضية؛ وهو مشهد تكرر أكثر من مرة منذ بداية انتفاضة القدس؛ الأمر الذي يعكس حجم الرعب الذي يثيره الفدائيون في عمق الكيان الصهيوني.

نيسان ـ نشر في 2016-03-11 الساعة 22:47

الكلمات الأكثر بحثاً