اتصل بنا
 

(أبو غزاله الدولية) تحافظ على شهادة (الآيزو 9001) للسنة الـ12

نيسان ـ نشر في 2016-03-23 الساعة 16:02

x
نيسان ـ

حصلت مجموعة طلال أبو غزالة وشركاه الدولية على شهادة المطابقة لمواصفة الآيزو 9001 ، والتي تتقدم لها انطلاقا من اهتمامها بتقديم أفضل الخدمات لعملائها حول العالم، بتبني أفضل الأنظمة والممارسات.

وقال المدير التنفيذي الدولي للاستشارات في مجموعة طلال أبوغزاله المهندس خالد أبوعصبة أن الشركة تقدمت لأول مرة لفحص المطابقة لمواصفة الآيزو 9001 في العام 2004 ونجحت في حصولها على الشهادة، ليستمر هذا الاستحقاق على مدار السنوات الـ12 الماضية.

وأضاف أن طلال أبو غزاله وشركاه الدولية تعتبر واحدة من أكثر من 400 شركة ومنظمة ومؤسسة من القطاعين العام والخاص في الوطن العربي استطاعت من خلال مستشاريها أن تتأهل للحصول على الشهادة.

ولفت أبو عصبة أن "أبو غزاله للاستشارات تعمل حالياً مع أكثر من 20 مؤسسة عربية لتأهيليها للحصول على الشهادة خلال الأشهر الستة القادمة، في ظل تزايد الطلب على الحصول على شهادات الآيزو 9001 بعد صدور نسخة عام 2015 من المواصفة.

وبين أنه وفقا للقوانين المتبعة لمنح الشهادة، فعلى الشركات المتقدمة الخضوع لفحص تفصيلي كل ثلاثة أعوام للتأكد من استمرار الالتزام، حيث نجحت الشركة في اجتياز فحص تأكيد التأهيل التفصيلي لتبيان جدارتها وأحقيتها في المحافظة على شهادة الآيزو 9001 لثلاث سنوات قادمة.

وقامت الجهة المانحة للشهادة (SGS) بالتحقق من مناسبة الإجراءات الموضوعة لتلبية سياسات وأهداف الجودة للشركة، كما قامت بعدها بالـتأكد من تطبيق هذه الإجراءات فعلاً على أرض الواقع.

وبين أن مجموعة طلال أبوغزاله تسعى إلى التميز وتقديم الأفضل مشيرا إلى أن المجموعة هي العضو العربي غير الحكومي الوحيد في لجنة الآيزو الفنية رقم 176 التي تعتبر الأهم بين اللجان الفنية الــ 300 التابعة للآيزو كونها المسؤولة عن صياغة المواصفة الأهم في العالم والتي يلتزم بتطبيقها أكثر من مليون وثلاثمائة ألف مؤسسة في العالم.

وأكد أبو عصبة أن مواصلة الشركة في استحقاق هذه الشهادة تأكيد على العمل بدرجة عالية من الكفاءة والمقدرة مما يمكنها من تقديم مختلف خدماتها المهنية لعملائها .

يشار إلى أنه تم اختيار ممثل مجموعة طلال أبوغزاله ضمن كافة فرق الخبراء الذي قامت بصياغة آخر ثلاثة إصدارات لمواصفة الآيزو 9001 في الأعوام 2000، 2008، وآخرها عام 2015، ويعمل ممثل المجموعة حالياً مع مجموعة خبراء مصغرة ممن يمتلكون الدراية بمواصفات إدارة الجودة ومواصفات إدارة المشاريع على حد سواء لإعداد مواصفة تطبيق أنظمة الجودة في إدارة المشاريع الأيزو 10006، جنباً إلى جنب مع خبراء يمثلون منظمات عالمية منها شركتي إيرباص وسيسكو، وهيئتي المواصفات الفرنسية والبريطانية .

نيسان ـ نشر في 2016-03-23 الساعة 16:02

الكلمات الأكثر بحثاً